المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بتريح الأعصاب.. اعرف فوائد موسيقى البيانو

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 01:31 م
ندى محمد
طباعة
جميعنا نعشق الاستماع إلى موسيقى البيانو لأنها تساعدنا على التمتع بصحة أفضل، فمن المعروف عن النغمات أنها تضبط كل ما يدور بداخلك وكأنها جرعة من الراحة الجسدية.

موسيقى البيانو
ووفقًا لما ذكره موقع libertyparkmusic، بإن موسيقى البيانو لديها الكثير من الفوائد على صحة الإنسان فهي تساعد على تحسين القدرة العقلية وتعزز الصحة البدنية بطرق مدهشة.

- تجعلك أكثر ذكاء:
لدراسة الموسيقى ولعب البيانو تأثير كبير وصحي على التطور الكلي للدماغ، فعندما تتدرب تبدأ في بناء روابط عصبية جديدة وطرق سريعة للمعلومات في جميع أنحاء عقلك.

وبعد التعود على البيانو، سوف تصبح شيء أكثر سلاسة وتكون المهمة أسهل بكثير من المرة الأخيرة، هذا بسبب تواصل المسارات العصبية مع بقية الجسم مما يزيد من كفاءة الدماغ.

- تجعلك من المحترفين في تعدد المهام وتحديد الأولويات:
يتمتع عازفو البيانو بمستويات متطورة للغاية من المهارات الحركية الدقيقة، حيث إنها تتطلب الاستقلال التام لأيدينا وأصابعنا وحتى آذاننا، ونتيجة لذلك يتم طلب الدقة والسرعة وتطويرها على مستوى عالٍ.

اقرأ أيضًا| ما الشعبي حلو اهو.. فتاة تغني المهرجانات على البيانو بطريقة غريبة!


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads