المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| الشرطة الأسترالية تنفذ عمليات تفتيش حول حادث مذبحة نيوزيلندا

الإثنين 18/مارس/2019 - 05:20 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشفت الشرطة الأسترالية، عن تفاصيل تنفيذ عمليتي تفتيش في بلدتين في ولاية نيو ساوث ويلز، بشأن التحقيقات في حادث مذبحة نيوزيلندا والهجوم المسلح على مسجدين.

حادث مذبحة نيوزيلند
وعرضت فضائية « dmc » خلال تقرير عرضته، أن الشرطة الأسترالية أكدت بشأن التحقيقات في حادث مذبحة نيوزيلندا، أنها نفذت عمليتي تفتيش في بلدتين في ولاية نيو ساوث ويلز، والذي يتعلق بالتحقيقات في الهجوم على مسجدين في مدينة كرايستشيرش في نيوزيلندا.

وأوضحت الشرطة الأسترالية، أن فرقة نيو ساوث ويلز المشتركة لمكافحة الإرهاب، قامت على هامش التحقيقات في حادث مذبحة نيوزيلندا، في حوالي الساعة 8 صباح يوم الإثنين، بعملية تفتيش لأحد المنازل في بلدة ساندي بيتش قرب كوف هاربور، بالإضافة إلى إجراء عملية أخرى عقب العملية الأولى بمنزل في لورنس قرب ماكلين.

وأشارت الشرطة الأسترالية وشرطة نيو ساوث ويلز، خلال بيان مشترك، إلى أن الهدف الأساسي للعمليات هو الحصول بشكل رسمي على مواد ربما تساعد شرطة نيوزيلندا في التحقيقات الجارية بشأن حادث مذبحة نيوزيلندا .

تفتيش منزلين بشأن حادث مذبحة نيوزيلندا 
وأعلنت الشرطة الأسترالية أن قيام جهاز مكافحة الإرهاب بتفتيش منزلين على صلاب التحقيقات في حادث مذبحة نيوزيلندا، موضحة أن هدف العملية هو الحصول على أي معلومات من شأنها مساعدة الشرطة النيوزلندية في تحقيقها الجاري بشان الهجوم في حادث مذبحة نيوزيلندا.

وأضافت الشرطة الأسترالية وشرطة نيو ساوث ويلز، أن أسرة الرجل الأسترالي، الذي تم القبض عليه في كرايستشيرش تقوم بمساعدة الشرطة.

وجدير بالذكر أن منفذ حادث نيوزلندا، الأسترالي برينتون تارانت قد نشر بيانًا من 73 صفحة عبر الإنترنت، قبيل إقدامه على الجريمة، شرح فيه أسباب وأهداف خطوته، التي قال إنها تأتي في سياق صراع أبناء العرق الأبيض ضد الهجرة والمهاجرين على أراضيهم.

 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads