المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| الرئيس السيسي للشباب : «حافظوا على بلدكم زي عنيكم»

الإثنين 18/مارس/2019 - 05:50 م
ياسمين شهاب
طباعة
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين الموافق 18 مارس، إن الدول تُبنى بالصبر والعمل والحرمان، وذلك خلال حواره التفاعلي مع الشباب العربي والإفريقي .

الرئيس السيسي مع الشباب العربي والإفريقي
وأضاف الرئيس السيسي في لقائه مع الشباب العربي والإفريقي: « الدول بتبني بالعمل والشقي والحرمان، وإنكار الذات يعني أحب البلد وأخاف عليها وأحافظ عليها زى عينيه، لو احنا كلنا كده بلدنا هتبقي في أحسن حال».

الرئيس عبد الفتاح السيسي
و استمع الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الآراء والأفكار المبتكرة بشأن آفاق تعزيز التكامل العربي الأفريقي في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي، وسبل نقل التجربة المصرية في تمكين الشباب إلى الأشقاء العرب والأفارقة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، قام بزيارة إلى معبد فيلة في أسوان، برفقة العديد من الشباب العربي والإفريقي الذين شاركوا في منتدى الشباب .

فعاليات منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019
يذكر أن انتهت فعاليات منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019، أمس الأحد، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته انتصار السيسي والعديد من المسئولين في مصر والدول العربية والإفريقية.

وضمت احتفالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي، كلمات لعدد من الشخصيات الأفريقية حول رؤيتهم لما بعد تسلم مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي وما تتطلع له أفريقيا من مصر، حيث عبر رئيس الاتحاد الإفريقي «أحمد أحمد» أثناء كلمته اليوم في منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان عن امتنانه للرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك لالتزامه الشخصي باستضافة أمم إفريقيا 2019.

اقرأ أيضا: صور| حوار تفاعلي بين الرئيس السيسي والشباب العربي والإفريقي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads