المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| «اعمل حسابك» تحويلات مرورية في شارع جامعة الدول العربية

الإثنين 18/مارس/2019 - 06:11 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف المقدم عمر عبد النعيم، رئيس غرفة الإدارة العامة لمرور الجيزة، عن التحويلات المرورية التي تمت بـ شارع جامعة الدول العربية.

شارع جامعة الدول العربية
وأكد المقدم عمر عبد النعيم، رئيس غرفة الإدارة العامة لمرور الجيزة، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية « mbc مصر » أن التحويلات المرورية التي تمت بـ شارع جامعة الدول العربية، بدأت منذ 22 فبراير الماضى، ومن المقرر أن تستمر لمدة ثلاث سنوات.

وأوضح المقدم عمر عبد النعيم، أن التحويلات المرورية بشارع جامعة الدول العربية تأتي في إطار تنفيذ مشروع مترو الأنفاق ومحطة جامعة الدول.

التحويلات المرورية في شارع جامعة الدول العربية 
وأشار رئيس غرفة الإدارة العامة لمرور الجيزة، إلى أنه تم إنشاء مسار جديد للسيارات بشارع جامعة الدول العربية، وذلك في المسافة من فتحة البرج الإداري بعد ميدان مصطفى محمود، وحتى تقاطع شارع شهاب مع جامعة الدول العربية، لافتًا إلى أنه تم فصل الاتجاهين بالممرات الخرسانية.

وقال المقدم عمر عبد النعيم، إن جميع المركبات بشارع جامعة الدول العربية والقادمة من شارع السودان وأعلى كوبرى ناهيا، تم تحويلها لتتجه يسارا إلى فتحة الجزيرة الوسطى بعد عقار الأسواق الحرة، كما أنه تم استكمال خط السير في شارع جامعة الدول.

ونوه "عبد النعيم" أنه تم تكثيف الخدمات المرورية بالأوناش والمساعدات الفنية، بالإضافة إلى تركيب العلامات الإرشادية، مؤكدًا على نجاح التحويل المروري حتى الآن، حيث لم يشهد الشارع أى كثافات مرورية على مدار 24 ساعة.

اقرأ أيضًا .. كثافات مرورية متوسطة أعلى كوبري ثروت صباح اليوم
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads