المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آلان شيرار يوضح أسباب تراجع محمد صلاح

الإثنين 18/مارس/2019 - 05:50 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أطلق آلان شيرار أسطورة كرة القدم الإنجليزية تصريحاته الصحفية حول أسباب تراجع محمد صلاح نجم هجوم ليفربول ، من حيث أداءه ومعدل تهديفه . 

آلان شيرار يوضح أسباب تراجع محمد صلاح

وأشار آلان شيرار عن تراجع مستوى محمد صلاح : "جميع المدافعين أصبحوا الآن يعرفون ما يريد فعله" .

وواصل أسطورة انجلترا : محمد صلاح
يبحث دائمًا عن الدخول للعمق من الجانب الأيمن لوضع الكرة على قدمه اليسرى، يبدو بأنه يفتقد للثقة وتبدو عليه علامات التوتر كما أنه لم يعُد مؤثرًا بالمباريات الكبيرة كما كان. 

وأنهي آلان شيرار: كل هذا يدعو للقلق بالنسبة إلى ليفربول في وقتٍ حاسمٍ كهذا من الموسم" . 

وكان النجم المصري محمد صلاح قد تعرض للكثير من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعدما تراجع مستواه التهديفي مقارنتاً بأداءه في الموسم الماضي . 

وعلي صعيد أخر تمكن فريق ليفربول من خطف الفوز ونقاط المباراة الثلاث ضد نظيره فولهام، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب كرافن كوتيج، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم . 

بادر السنغالي ساديو ماني بالتسجيل للريدز في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، قبل أن يتمكن أصحاب الأرض والضيافة من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 74 عن طريق الهولندي ريان بابل، قبل أن يخطف ميلنر هدف الفوز في الدقيقة 81 عن طريق ركلة جزاء . 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلي النقطة 76 في صدارة جدول ترتيب البطولة، ليستمر في الصراع الثنائي مع مانشستر سيتي الذي تراجع للمركز الثاني موقتاً، فيما توقف رصيد فولهام عند النقطة 17 في المركز التاسع عشر وقبل الأخير . 

اقرأ أيضاً : 
مفاجأة| ليفربول يستبعد محمد صلاح بعد تألق ساديو ماني

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads