المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيفي عبده تخلف وعدها للجمهور بعد أزمتها الصحية

الإثنين 18/مارس/2019 - 06:31 م
إسماعيل فارس
طباعة
تعاني الفنانة فيفي عبده، خلال الأيام الماضية، من تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، أثارت القلق في صفوف محبيها وجمهورها، وأعلنت فيفي ذلك منذ أيام عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» عندما أخبرت الجمهور قائلة: «ادعوا لى.. أنا عيانة بموت، ربنا يشفينى ويشفى كل مريض يا رب العالمين آمين».

الأزمة الصحية لـ فيفي عبده

وعادت فيفي عبده أمس ونشرت صورة لها على «انستجرام» وعلقت عليها قائلة: «الحمد لله رب العالمين انا صحتي ابتدت تتحسن شوية وعاوزة اشكركم جدًا كل الفانز وزمايلي واصحابي واهلي على حبكم واهتمامكم ليا.

وتابعت فيفي عبده: «انا اسفه لو مقدرتش ارد علي كل المكالمات والرسايل اللي جتلي.. بحبكم جدًا وربنا يخليكم ليا».

وقبل تعرضها للوعكة الصحية أعلنت فيفي عبده لجمهورها عبر «إنستجرام»، أنها ستطل عليهم أون لاين في الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء الماضي، قائلة: «لأول مرة هيشترك معايا حد من بلد تانية مدربة تونسية .. تحية لتونس وليها لأنها مثقفة وهي مدرسة بتدي دروس في الطاقة الإيجابية .. وهتعمل مسابقة للشباب قيمتها 1000 دولار شدوا حيلكوا وهي اسمها تمام بلعيد .. بتدى دورات في كل أنحاء العالم»، ومن المنتظر أن يؤجل هذا الوعد الذي قطعته للجمهور فى الفترة الحالية حتى تتحسن حالتها الصحية.

يذكر أن الفنانة فيفي عبده من المقرر أن تشارك في السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل «ياسمينا»، وتشاركها البطولة كل من الفنانة حورية فرغلي، حازم سمير، سامح الصريطي، ميار الغيطي، وهو من تأليف محمد الغيطي وإخراج عبدالعزيز حشاد، والذي تدور أحداثه حول العالم الخاص بالغجر بكل تفاصيل حياتهم، ولكن يقدم بشكل مختلف وجديد لأول مرة في الدراما المصرية.

اقرأ ايضاً: كلاكيت ثانى مرة .. فيفي عبده تتصدر مؤشرات جوجل بسبب حالتها الصحية


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads