المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أشغال شاقة في مران الزمالك استعداداً للمقاولون العرب

الإثنين 18/مارس/2019 - 08:49 م
نسمة عمار
طباعة
خاض لاعبو الفارس الأبيض تدريبات أشغال شاقة علي هامش مران الزمالك اليوم، شارك خلاله بدلاء الفريق خلال مواجهته الأخيرة ضد نصر حسين داي في الكونفدرالية الإفريقية .

أشغال شاقة في تدريبات الزمالك اليوم

وعقب هذه الفقرة، خاضت نفس المجموعة تقسيمة قوية بجزء من الملعب أشرف عليها السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك وبيير شومان المدرب العام ، وأيمن عبدالعزيز المدرب المساعد، بالإضافة إلى التدريب على بعض الجمل الفنية المعينة.

وقرر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بناددي الزمالك، خوض التدريبات الجماعية، في الخامسة مساء اليوم الإثنين، على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادًا لمباراة الزمالك ضد المقاولون العرب.

ويأتي هذا استعداداً لمواجهة الزمالك ضد المقاولون العرب، والمقرر إقامتها الأربعاء المقبل، في إطار الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واكتفى السويسري كريستيان جروس بمنح لاعبي الفريق، راحة لمدة 12 ساعة، بعد خوض مباراة نصر حسين داي الجزائري، والعودة للقاهرة صباح اليوم الإثنين.

ونجح نادي الزمالك في اقتناص، بطاقة العبور لربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بتعادله السلبي أمس الأحد، خارج الديار أمام نصر حسين داي، ضمن مواجهات الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات.

وحرصت جماهير نادي الزمالك على استقبال بعثة الفريق الأبيض في مطار القاهرة، صباح اليوم، للاحتفال مع اللاعبين بالصعود لدور الثمانية في البطولة القارية متصدرًا المجموعة الرابعة.

ويتصدر نادي الزمالك، جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 52 نقطة، أما المقاولون العرب يأتي سادسًا برصيد 34 نقطة. الزمالك أشغال شاقة استعدادًا للمقاولون 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads