المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستشار وزيرة الصحة: إدخال بيانات المواطنين في «100 مليون صحة» تحد كبير

الإثنين 18/مارس/2019 - 08:03 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الدكتور آيسم صلاح الدين، مستشار وزيرة الصحة لتكنولوجيا المعلومات، عن مدى نجاح إدخال البيانات الصحية للمواطنين في حملة 100 مليون صحة .

حملة 100 مليون صحة
وأكد الدكتور آيسم صلاح الدين، مستشار وزيرة الصحة لتكنولوجيا المعلومات، خلال حواره ببرنامج « حديث المساء » المذاع عبر فضائية « إم بي سي مصر» أن إدخال البيانات الصحية للمواطنين في حملة 100 مليون صحة يعد تحد كبير للوصول إلى آلية سهلة للإدخال، ولتكوين منظومة مميكنة للحملة .

وأشار الدكتور آيسم صلاح الدين، مستشار وزيرة الصحة لتكنولوجيا المعلومات، إلى عدم تواجد مرجعية لميكنة منظومة حملة 100 مليون صحة، لافتًا إلى أنها غير متواجدة في العالم.

وأوضح الدكتور آيسم صلاح الدين، مستشار وزيرة الصحة لتكنولوجيا المعلومات، أنه تم توقيع بروتوكول تعاون مع الهيئة الوطنية للانتخابات، مشيرًا إلى أننا حصلنا على قاعدة بيانات المواطنين لتساعدنا في ميكنة مبادرة 100 مليون صحة.

وأضاف الدكتور آيسم صلاح الدين، مستشار وزيرة الصحة لتكنولوجيا المعلومات، أنه تم تدريب الأفراد الذين يسجلون البيانات الصحية للمواطنين على أكمل وجه، بالإضافة إلى أنه تم وضع منظومة مميكنة لحملة 100 مليون صحة.

مستشار وزيرة الصحة
ولفت الدكتور آيسم صلاح الدين، مستشار وزيرة الصحة لتكنولوجيا المعلومات، إلى أنه في المرحلة الثالثة من مبادرة الرئيس وحملة 100 مليون صحة كنا نقوم بإدخال البيانات الصحية لـ 750 ألف مواطن في اليوم الواحد.

اقرأ أيضًا .. انفوجراف| بين القيادة والشباب.. رؤية ثاقبة للرئيس عن آيسم صلاح

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads