المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمانة المهنيين في مستقبل وطن تنظم ندوة عن التعديلات الدستورية بالغردقة

الإثنين 18/مارس/2019 - 08:31 م
مستقبل وطن
مستقبل وطن
البحر الأحمر : محمد إسماعيل
طباعة
نظمت أمانة المهنيين في حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر برئاسة أشرف عابد أمين المهنيين ندوة تحت عنوان «أهمية المشاركة فى التعديلات الدستورية» تحت شعار انزل - شارك بمقر الحزب بمدينة الغردقة لشرح وتأييد التعديلات الدستورية للحفاظ على المكتسبات التي تحققت خلال السنوات الأخيرة تمهيدًا للوصول إلى ركب التقدم والتنمية.

وتحدث عماد سيف أمين الحزب بالمحافظة عن أهمية المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية قائلاً «تؤكد التعديلات الدستورية للعالم أن مصر تمر سريعًا في تأكيد الديمقراطية والتقدم الاقتصادي والاجتماعي».

من جانبه قال أحمد الدقاق أمين تنظيم الحزب إن الشعب المصرى نسيج واحد يؤكد ذلك التوافق الذي نراه حاليا من تطابق فى وجهات النظر نحو هذه التعديلات الدستورية التى نراها هامة جدًا خلال المرحلة الحالية ونؤكد دعمنا الكامل لهذه التعديلات وندعم ونحشد كل طوائف المجتمع للمشاركة فى التصويت على هذه التعديلات.

فيما أكد أشرف عابد أمين المهنيين على أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات للحفاظ على حق المواطن في إبداء رأيه وفقا للقانون مع شرح وافي للتعديل الذي أنصف المرأة وأعاد لها حقها في المشاركة في صنع القرار.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads