المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خلال زيارتهم لـ ميناء الإسكندرية| البرلمان ينتقد والهيئة ترد

الإثنين 18/مارس/2019 - 08:14 م
حسن سرحان
طباعة
استقبل ميناء الإسكندرية لجنة النقل بالبرلمان في زيارة رسمية حضرها اللواء مدحت عطية رئيس هيئة الميناء واللواء خالد زهران، رئيس قطاع السلامة البحرية، لتفقد أعمال الميناء ودورها في توفير 3 مليار جنيه سنوي.
ميناء الإسكندرية

وبدأت الجولة التفقدية في ميناء الإسكندرية باستقبال رسمي للجنة النقل بالبرلمان برئاسة النائب هشام عبد الواحد، في وجود اللواء مدحت عطية، رئيس هيئة الميناء، واللواء خالد زهران، رئيس قطاع السلامة البحرية.

وأعرب النائب هشام عبد الواحد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، عن أسفه بسبب تدني مستوى الموانئ المصرية عن المستوى المطلوب، بالمقارنة مع موانئ العالم، بالرغم من موقع مصر المتميز.
وشدد رئيس لجنة النقل، على أن تتم مناقشة التشريعات الخاصة بالملاحة والموانئ مع الخبراء فى هذا المجال، مؤكدا أن مصر لديها علماء فى هذا القطاع، وهم أدرى بما تحتاجه مصر للنهوض إلى أعلى المستويات.

وعلي الجانب الأخر أكد اللواء مدحت عطية، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، أن الميناء يحقق موارد تزيد على 3 مليارات جنيه سنويا، بفضل جهود 4 آلاف عامل داخل الميناء، مشيرا إلى أن الميناء حريص على نهوض العاملين به من خلال صرف كافة الحقوق والحوافز بشكل دائم، مع نظام صارم للمحاسبة.

ومن جهته طالب خالد عبد المولى، أمين سر لجنة النقل والمواصلات فى مجلس النواب، مسئولي الميناء بموافاة البرلمان بمقترحات التشريعات اللازمة لتطوير العمل وتعظيم الإنتاج، مبديا استعداد مجلس النواب، للدعم الكامل للاقتصاد الوطني من خلال الدور التشريعي للمجلس، لتقديم كل الدعم لكافة القطاعات، وإزالة كافة المعوقات التي تؤثر سلبيا على العمل والإنتاج.
وكان الدكتور وائل النحاس الخبير الاقتصادي، أكد علي الدور القوي الذي تطمح له مصر في حلم الملاحة العالمية بالتعاون مع الإمارات، مشيدًا بصلابة القيادة السياسية علي إدارة قناة السويس في الفترة الاقتصادية العصيبة التي مرت بها مصر من 2011 حتى الآن.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads