المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الكهرباء يتفقد منظومة العدادات مسبوقة الدفع

الإثنين 18/مارس/2019 - 08:36 م
ايمان سعيد
طباعة
فى إطار التعرف على ما تم تنفيذه فى منظومة العدادات مسبوقة الدفع بمحافظة أسوان، قام الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ، اليوم الاثنين، بعمل زيارة خاصة لمقر شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء.

العدادات مسبوقة الدفع
واستقبل المهندس سامى أبووردة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، حيث استمع لشرح وافى من المهندسين عن كيفية متابعة المشتركين بقطاعات الشركة المختلفة، لـ منظومة «العدادات مسبوقة الدفع»، والعمل على سرعة حل المشكلات التى تواجه المشتركين.

جاء ذلك فى ختام فعاليات منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 ، للوقوف على أخر المجهودات التى بذلتها شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء فى منظومة العدادات مسبوقة الدفع، كما تم استعراض عرض تقديمي عن أوجه النشاط المختلفة بالشركة، وحضره لفيف من قيادات الشركة الفنية والمالية والتجارية والقانونية والإدارية.

وطالب محمد شاكر وزير الكهرباء جميع العاملين بالشركة بأهمية رضا العميل، مشيرا إلى أن ذلك يعد أولى أولويات قطاع الكهرباء والطاقة، مؤكدا على أهمية إعداد صف ثان وتمكين الشباب.

وشدد وزير الكهرباء على أهمية العمل على تجهيز شبكة التوزيع للمرحلة المستقبلية لاستيعاب الشبكات الذكية والتحكمات، وكذلك الاهتمام بجودة التغذية الكهربائية لتصب فى صالح العميل.

جدير بالذكر أن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة، سبق ووعد المواطنين بزيادة عدد منافذ بيع كروت شحن العدادات مسبوقة الدفع بناء على طلب العديد من جمهور المستهلكين، مشيراً إلى أن هناك خطة للتوسع في استخدام العدادات مسبوقة الدفع لتلافي أي أخطاء في الفواتير، بالإضافة إلى خطة للتوسع في استيراد وإنتاج العدادات الذكية التي تتمتع بالعديد من المميزات عن العدادات مسبوقة الدفع من حيث قدرتها على التفاعل مع الشبكة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads