المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميدل إيست مونيتور: الاحتلال الإسرائيلي يفرج عن أمين سر حركة فتح

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 09:19 ص
ترجمة أحمد الأمير
طباعة
قال موقع ميدل إيست مونيتور اليوم الاثنين أن محكمة الاحتلال الإسرائيلي في القدس قررت الإفراج عن أمين سر حركة فتح في القدس شادي مطور وكذلك فارس عويسات وعرين زعنين بشروط.

 ميدل إيست مونيتور
وأضاف موقع ميدل إيست مونيتور أن قوات الاحتلال الإسرائيلي بمساعدة المخابرات الإسرائيلية اعتقلت أول أمس الأحد "شادي مطور" القيادي بحركة فتح وسكرتير الحركة في أحد أحياء القدس.

ونقل موقع ميدل إيست مونيتور قول عائلة مطور إن قوات الشرطة والمخابرات الإسرائيلية داهمت منزلها في مدينة القدس المحتلة وألقت القبض على شادي مضيفة أن سبب اعتقاله لم يعرف بعد.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلية قد اعتقلت شادي أثناء عبوره جسر الملك حسين الذي تسيطر عليه إسرائيل والواقع بين الضفة الغربية المحتلة والأردن وهو في طريق عودته من زيارة إلى مخيمات اللاجئين في سوريا.

الاحتلال الإسرائيلي يفرج عن أمين سر حركة فتح
فيما أكد نادي الأسرى الفلسطينيين إن القوات الإسرائيلية اعتقلت أيضًا طفلين صغيرين هما «عرين زعنين» و"فارس عويسات» من القدس صباح الأحد.

ومن جانبه أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح الأحد أنه اعتقل عشرة فلسطينيين من الضفة الغربية المحتلة لتورطهم المزعوم في المقاومة الفلسطينية.

وفي سياق متصل قال شهود عيان إن قوات الاحتلال الإسرائيلي المتواجدة على الحواجز العسكرية بالقرب من الحرم الابراهيمي اعتقلت اليوم الشاب محمد يوسف أبوعواد بعد أن أوقفته للتفتيش ووجدت معه سكين.

وذكرت مصادر أمنية فلسطينية لوسائل إعلامية أن الشاب محمد يوسف أبو عواد ينتمي لبلدة السموع جنوب الخليل ويقطن نابلس ويعمل ممرضا في المستشفى الإنجيلي.

إقرأ أيضًا: جيش الاحتلال الإسرائيلي يعترف بجريمة قصف غزة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads