المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد موسى: مقاطعة قطر سبب لها مشاكل ضخمة «مش هيلاقوا ياكلوا»

الإثنين 18/مارس/2019 - 09:47 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامي أحمد موسى، عن مدى الأزمة التي تسببها المقاطعة العربية من مشاكل ضخمة لدويلة قطر، وذلك في شتى المجالات الاقتصادية وغيرها .

الإعلامي أحمد موسى
وأكد الإعلامي أحمد موسى، وأكد الإعلامي أحمد موسي، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد» أن المقاطعة العربية سببت مشاكل ضخمة لدويلة قطر في الوقت الحالي.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن السفن في دويلة قطر تعطلت وصدأت من البقاء في الميناء، لافتًا إلى أن السفن تقف في الميناء دون عمل.

وأضاف « موسى » أن هناك العديد من المشاكل التي تواجهها قطر من الممكن أن تكون بمثابة القشة التي تقصم ظهر البعير متابعًا: « المقاطعة العربية عملت عندها مشاكل ضخمة.. وكأس العالم هيكون الضربة الكبيرة لها ».

ومن جهة أخرى كشف الإعلامي أحمد موسى، عن مدى احتواء الرئيس أردوغان على العناصر الإرهابية من أجل المصالح الشخصية، وكيفية استخدامه لهم في تهديد أوروبا.

ولفت « موسى » إلى أن الاقتصاد التركي يشهد حالة انهيار أيضًا وذلك نتيجة احتضان الرئيس أردوغان غلى العناصر الإرهابية وإيوائهم.

أحمد موسى والرئيس أردوغان
وأوضح " موسى "، أن الرئيس أردوغان يأوى العناصر الإرهابية من أجل مصلحته فقط، متابعًا « حرمة الشهداء فين.. أردوغان تهمه الانتخابات وليس حرمة الموتي ».

وتابع الإعلامي أحمد موسي، أن الرئيس أردوغان يستخدم جماعة الإخوان الإرهابية كأداة كأداة لتحقيق أغراضه فقط، متابعًا: «أردوغان هو من يقف وراء الإرهاب في العالم، ويحرض على العمليات الإرهابية».

اقرأ ايضًا .. أحمد موسى: أردوغان يتبنى الإرهاب ويهدد أوروبا بتحويلها لمقبرة دم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads