المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصيحة كل يوم| «اتعلم من الواقع وغير حياتك»

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 10:30 ص
أمل عسكر
طباعة
نصيحة كل يوم هي شيء أساسي لتبدأ بها يومك، حيث يبحث الكثير عن عدة نصائح بشكل يومي لكي يسيرون عليها؛ لمساعدتهم في التفكير أو لتحقيق الراحة النفسية.

نصيحة كل يوم
ونقدم لكم عدة نصائح من خلال نصيحة كل يوم ، لعلها تكون مساعدة لك في اتخاذ قرار مهم في حياتك.

وخلال السطور التالية، سنقدم مجموعة من النصائح البسيطة والفعالة، لتغيير حياتك من خلال التعلم من الواقع حولك.

_ لديك الفرصة لإحداث تغيير في العالم وفي نفسك،الاستيقاظ كل صباح يتم إعطاؤك فرصة أخرى للتفكير في هدفك في الحياة، لذلك يجب قبل الذهاب معرفة ماذا تريد وترتيب أولوياتك.

_ أفكارك هي التي تقودك إلى الطريق، التفكير السلبي هو نمط سهل الوقوع فيه، بل هو أيضا ضار، وأفكارك هي ردود أفعالك على كل ما يدور في حياتك، الأفكار السلبية تضر سعادتك.

_ المس روح شخص ما ليكون طفل صغير، الأشياء الصغيرة في الحياة الأكثر أهمية، ابتسم للناس، واشترى هدية لشخص ما، ولا تنس الاتصال بوالدتك، اللطف يمس روح شخص آخر، و كل شخص لديه معركة يقاتل فيها، عملك اللطيف البسيط يخفف من آلام شخص آخر.

_ حب جسدك واعتني به جيدا، وممارسة الرياضة، و الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو اليوغا، يدل على أنك تحب نفسك، ويجب أن تذكر نفسك وتقول لها "أنا أهتم بجسدي وصحتي وأريد أن أعتني بنفسي قدر استطاعتي".

_ الحياة الاجتماعية الصحية هي سعادة خالصة، الأنشطة الاجتماعية، وقت الغداء أو العشاء مع الأصدقاء أو العائلة هي تجربة حميمة مليئة بالروح، خذ وقتًا لتطويق نفسك بدفء العائلة والأصدقاء، إنهم موجودون هناك لدعمك وتشجيعك.

اقرأ أيضًا : نصيحة كل يوم| «خلى يومك مفيد»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads