المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعيين لالمينت رئيساً لشرطة باريس بعد أعمال الشغب والعنف

الإثنين 18/مارس/2019 - 11:19 م
أحمد الأمير
طباعة
قالت الحكومة الفرنسية اليوم الاثنين لوسائل إعلام فرنسية إنها سوف تقيل"ميشيل ديلوبيش" رئيس شرطة باريس نهاية الأسبوع بعد أعمال شغب أصحاب السترات الصفراء حيث شهدت شوارع باريس أعمال شغب وإحراق المتاجر والمطاعم وأعمال نهب بالشانزليزيه.

وقال رئيس الوزراء إدوارد فيليب إن ميشيل ديلبوش البالغ من العمر66 عامًا،والذي يشغل هذا المنصب منذ أبريل 2017 سيحل محله يوم الأربعاء ديدييه لالمينت مسؤول الشرطة الأول في منطقة نوفيل أكويتين الجنوبية الغربية.

فيما أعلن فيليب عن عدة تدابير تهدف إلى منع تكرار هذه المشاهد ابتداء من يوم السبت القادم ولمواجهة الجماعات التي يطلق عليها السترات الصفراء.

وأضاف فيليب إنه سيتم حظر المظاهرات في الشانزلزيه أو غيرها من المناطق التي البلاد تعج بالمتظاهرين المتطرفين، واصفا إياهم بـ الاناركيين الفوضويين.

وقال أيضًا إن الشرطة ستتخذ مواقف هى أكثر صرامة منذ إندلاع التظاهرات تجاه هؤلاء الذين ينظمون احتجاجات غير مصرح بها مؤكدا ان هناك غرامات مالية كبيرة سوف يدفعونها

ودفعت الشرطة الفرنسية بحوالي 5000 شرطي في العاصمة أمس الأحد وهو ما يفوق أعداد مثيري الشغب الذين يرتدون ملابس صفراء والذين تسببوا في الفوضى لأكثر من سبع ساعات في أشهر شوارع العاصمة حسبما قال رئيس الوزراء إدوارد فيليب لوسائل إعلامية.


وكانت الحكومة الفرنسية قد إعترفت بوجود ثغرات أمنية خلال التدابير التي اتخذتها السبت الماضي مع صعود حدة احتجاجات "السترات الصفراء" فى شوارع باريس.

والجدير بالذكر أن الحكومة الفرنسية أقرت مساء أمس الأحد بأنّ إجراءاتها الأمنية لم تكن كافية للحد الذي يجعلها تؤمن المحال التجارية من النهب والسرقة.

إقرأ أيضًا: الشرطة الهولندية تعلن هوية منفذ هجوم اوترخت

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads