المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو أديب: سلسال الدم وصل هولندا ويبدأ في اجتياح العالم

الإثنين 18/مارس/2019 - 11:17 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامي عمرو أديب، عن تفاصيل سلسال الدم الذي أشار إليه من قبل والذي بدأ في اجتياح العالم بعد حادث نيوزيلندا الإرهابي .

الإعلامي عمرو أديب
وأكد الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه « الحكاية » المذاع عبر فضائية « إم بي سي مصر» أن سلسال الدم بدأ في اجتياح العالم بعد حادث نيوزيلندا الإرهابي، لافتًا إلى أن ذلك ظهر في حادث إطلاق النار في هولندا، والذي أسفر عن مقتل 3 وإصابة آخرين.

وأشار «أديب» إلى أن السلطات الهولندية أظهرت صورة الشاب التركي منفذ الحادث الإرهابي، لافتًا إلى أنه تم تصوير العملية الإرهابية بواسطة الكاميرات المتواجدة في الشارع.

وأوضح « أديب » أن الصور والفيديوهات لم تنشر على مواقع التواصل الإجتماعي، منوهًا أن السلطات الهولندية أكدت ضرورة منع إذاعة ونشر أي شيء يتعلق بالحادث الإرهابي.

وقال الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه « الحكاية » ، إنه من المتوقع ان يكون حادث نيوزيلندا الإرهابي بداية سلسال دم في مختلف أنحاء العالم .

ولفت« أديب »، إلى أن كل من يفعل أمرًا سيئًا سيلقى جزاؤه حتمًا، متابعًا: " الكره يجيب كره والإرهاب يجيب إرهاب والدم بيجيب دم.. وعلى العالم التوقف والتعرف على آلية مواجهة الإرهاب الأسود ".

عمرو أديب وحادث نيوزيلند الإرهابي
وأضاف الإعلامي عمرو أديب معلقًا على حادث نيوزيلندا الإرهابي، " الحزن ما بقالهوش جلال يا جدع والشر انتشر في العالم .. الحزن ما بقالهوش جلال يا جدع على رأي صلاح جاهين " .

اقرأ أيضًا .. عمرو أديب عن حادث نيوزيلندا الإرهابي: «الحزن ما بقالهوش جلال يا جدع»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads