المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| «مستقبل وطن»: تنظيم أمم إفريقيا فرصة قوية لتشجيع السياحة

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 12:00 ص
حسام الخولي - مسعد
حسام الخولي - مسعد شاهين
حسن سرحان - تصوير : محمود حمدين
طباعة
أكد حسام الخولي الأمين العام لـ حزب مستقبل وطن، علي أهمية استضافة مصر لبطولة كأس أمم إفريقيا للاستفادة من البطولة سياحيًا وتسويقيًا لمصر وقدراتها في التنظيم وتأهيل الشباب للمشاركة في الفعاليات الدولية الهامة.

حزب مستقبل وطن

وأشار الأمين العام لـ حزب مستقبل وطن خلال مشاركته بالصالون السياسي الأول لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، أن بطولة كأس أمم إفريقيا بطولة قوية جدا ونسخة مصغرة من كأس العالم، كما أن الشباب المشاركين في التنظيم يتعلمون خبرات تنظيم الفعاليات الدولية والبطولات ما يتيح لهم فرص عمل في تنظم تلك الفعاليات.

كأس أمم إفريقيا

وأضاف الخولي "كل بطولة تنظمها مصر زيها زي منتديات الشباب.. الشباب تدربوا في البداية وتعلموا بشكل مقبول وجربوا علي ارض الواقع.. نفس القصة.. كل ما تنظم مصر بطولة كل ما الشباب تزيد خبرته.. كام شاب هيتأهل لتنظيم البطولات في السنوات القادمة"

وتناول الخولي خلال حديثه أهمية الاستفادة الاقتصادية من عن طريق العائدات السياحية للمشجعين والضيوف في فترة البطولة، كما داعب أضاف لقطة من المرح علي الحضور بأهمية استخدام محمد صلاح كأحد الشباب الممثل للقوي الناعمة المصرية في الوقت الحالي ولكن في حدود مالا يضره بسبب تعاقده مع شركات رعاية وإعلانات كبري.

اقرأ أيضًا: صور| ختام الصالون السياسي الأول لـ«تنسيقية شباب الأحزاب»

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads