المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو أديب عن احتفال الهضبة: «اتهرينا تريقة بسببك خاف من الحسد ياحبيبي»

الإثنين 18/مارس/2019 - 11:35 م
عمرو أديب عن الهضبة
عمرو أديب عن الهضبة
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
علق الإعلامي عمرو أديب، على احتفال الفنان عمرو دياب بعيد ميلاد دينا الشربيني، ومقطع الفيديو الذي لاقى تفاعلًا كثيفًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

الإعلامي عمرو أديب
وقال الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه « الحكاية » المذاع عبر فضائية « إم بي سي مصر» أن احتفال عمرو دياب بعيد ميلاد دينا الشربيني لم يكن بالأمر الذي تفاعل عليه السوشيال ميديا بهذا الشكل الغريب.

وأشار الإعلامي عمرو أديب، إلى أن احتفال عمرو دياب ودينا الشربيني بعيد ميلادها على أغنيته المشهورة «والله بحبك موت» شيء طبيعي، معلقًا : « اتهرينا تريقة بسببك خاف من الحسد ياحبيبي » .

واحتفل الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني بعيد ميلادها على أغنيته المشهورة «والله بحبك موت» وذلك بعتبرها أن هذه الأغنية أهداء منه إليها لأنها تنتمي إلى برج الحوت.

عمرو دياب ودينا الشربيني
وأوضح « أديب » أنه ظهر مقطع الفيديو، المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي وعمرو دياب ودينا الشربيني يرقصان على أغنية «والله بحبك موت» وسط الكثير من الأصدقاء وأسرة دينا .

وكانت الفترة الماضية شهدت العديد من الأقاويل حول زواج عمرو دياب ودينا الشربيني ؛ إلا أنه حتى الأن لم يتم الخروج بإعلان رسمي من قبل الثنائي .

ولفت « أديب» أنه أصبح الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني من أكثر الثنائيات في الوسط الفني إثارة للجدل ؛ حيث يترقب الجمهور حتى الأن النفي أو التأكيد القاطع فيما يخص هذه العلاقة المثيرة للاستغراب .

اقرأا يضًا.. فيديو| عمرو دياب لـ دينا الشربيني في عيد ميلادها: «والله بحبك موت»

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads