المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد الحلو يفجر مفاجأة لجماهير القطبين قبل مواجهة القمة

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 05:02 ص
نسمة عمار
طباعة
فجر الفنان المصري محمد الحلو، مفاجأة من العيار الثقيل، قبل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها يوم 30 مارس الجاري، ضمن مواجهات الجوالة 17 والمؤجلة من بطولة الدوري المصري .

مفاجأة قبل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
وأكد محمد الحلو في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم": " اتفقت أنا والشاعر هشام الجخ الأهلاوي في حالة فوز الزمالك بالدوري سيقوم بكتابة اغنية للأبيض وأغنيها احتفالًا بفوز القلعة البيضاء".

وتابع الفنان المصري:" أما في حالة فوز الأهلي بالدوري المصري الممتاز، اتفقنا على أن أقوم بغناء اغنية للمارد الأحمر من تأليف الشاعر هشام الجخ الأهلوي الكبير" مؤكدًا أنه سيقوم بتنفيذ الاتفاق في حالة فوز المارد الأحمر بالبطولة الأكبر محليًا.

وقرر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض التدريبات الجماعية، في الخامسة مساء امس الإثنين، على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادًا لمباراة المقاولون العرب.

ويسستعد الأبيض لمواجهة نظيره المقاولون العرب، الأربعاء المقبل، في إطار الجولة الـ 25 من عمر  مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أن تكون مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، يوم 30 مارس الجاري.

واكتفى السويسري كريستيان جروس بمنح لاعبي الفريق، راحة لمدة 12 ساعة، بعد خوض مباراة نصر حسين داي الجزائري، والعودة للقاهرة صباح أمس الإثنين.

ونجح الزمالك في اقتناص، بطاقة العبور لربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بتعادله السلبي أمس الأحد، خارج الديار أمام نصر حسين داي، ضمن مواجهات الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات.

وحرصت جماهير الزمالك على استقبال بعثة الفريق الأبيض في مطار القاهرة، صباح أمس، للاحتفال مع اللاعبين بالصعود لدور الثمانية في البطولة القارية متصدرًا المجموعة الرابعة.

ويتصدر الزمالك، جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 52 نقطة، أما المقاولون العرب يأتي سادسًا برصيد 34 نقطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads