المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| ختام الصالون السياسي الأول لـ«تنسيقية شباب الأحزاب»

الإثنين 18/مارس/2019 - 11:52 م
محمود الصادق
طباعة
انتهت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، من فعاليات الصالون السياسي الأول، الذي عقدته في أسوان، على هامش منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 بأسوان.

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

وتم عرض فيلم تسجيلي لأهم المحاور التي يتناولها الصالون السياسي الأول، الذي تعقده تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بفندق موفنبيك، على هامش منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 بأسوان.

وخلال بدء الصالون، تم استعراض جهود الرئيس السيسي، في تنمية القارة الإفريقية، وتغيير السياسية المصرية الخارجية نحو إفريقيا من النواحي السياسية والاقتصادية.

وسلط الصالون الضوء على منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، الذي حضره عدد كبير من الشباب الإفريقي، للتعرف على أهم ملامح الحياة ومتطلبات الشباب لهذه القارة التي تعتبر قارة شابة مليئة بالموارد البشرية القوية والبناءة.

وحضر الصالون السياسي الأول، وزيرة التنمية البشرية والعمل في ولاية الخرطوم السودانية، ورئيس الجزب الليبرالي بالسودان، ميادة سوار الذهب، محمد موسى، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين ممثلا عن شباب التنسيقية، وشيماء عبدالإله عضو التنسيقية، وأحمد مقلد، عضو التنسيقية ممثلًا عن حزب المؤتمر، وبلال حبش، عضو التنسيقية ممثلًا عن حزب المصريين الأحرار.

وتعد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، هي تجمع لشباب السياسيين والأحزاب، وتعمل على تحقيق التكامل والتلاحم بين الشباب والسياسيين، وتهدف إلى تعزيز دور الشباب في الحياة السياسية، وكذلك إعداد وتأهيل كوادر سياسية لديهها القدرة على المشاركة في تنمية غحتياجات الوطن وإعلاء مصالح الدولة.

وجاء الصالون السياسي الأول، الذي عقدته تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بمشاركة الشباب المشاركين في منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019.

وأوضحت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الصالون السياسي الأول سيكون بعنوان "الدولة المصرية في البعدين العربي و الإفريقي"؛ حيث يأتي على هامش منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 بأسوان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads