المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور| مياه الصرف الصحي تغرق شارع التأمين في أسوان بعد مغادرة السيسي

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 12:01 ص
محمود حمدين
طباعة
أغرقت مياه الصرف الصحي شارع التأمين في أسوان، جهة منطقة المستشفى العسكري وذلك في وقت متأخر وعقب نهاية ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 م.

وتسببت مياه الصرف الصحي في إعاقة حركة السير داخل شارع التأمين في أسوان، فيما سادت فوضى مرورية نتيجة للمياه.

ويجيء إغراق الصرف الصحي لمنطقة شارع التأمين في أسوان بعد ساعات من مغادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وسط مطالبات بإقالة المسئولين في المحليات والتحقيق مع المحافظ، خاصة بعد نجاح ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 م، ومرور الرئيس السيسي من الشارع في اتجاهه إلى معبد فيلة.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي يوم الإثنين، أجرى جولة في معبد فيلة بأسوان بصحبة مجموعة من الشباب العربي والأفريقي، حيث تناول معهم الإفطار.


وأجرى الرئيس السيسي حواراً تفاعلياً مع الشباب العربي والأفريقي من معبد فيلة رمز السلام والمحبة، حيث طالب الرئيس السيسى، الشباب والفتيات، بطرح كل ما يدور في عقولهم من أسئلة واستفسارات ورسائل، في إطار تمسكه بالتعرف على أفكار وقضايا وأطروحات الشباب من الدول العربية والأفريقية.


وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس استمع إلى الآراء والأفكار المبتكرة بشأن آفاق تعزيز التكامل العربي الأفريقي في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي، وسبل نقل التجربة المصرية في تمكين الشباب إلى الأشقاء العرب والأفارقة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads