المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حازم إمام عن قميص المنتخب:«معرفش ليه بنجيب في نفسنا إجوال»

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 06:03 ص
نسمة عمار
طباعة
أعرب حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن دهشته من عدم صدور بيان يوضح تفاصيل اختيار قميص منتخب مصر الجديد والذي تم الكشف عنه اليوم الاثنين استعدادًا للبطولة الإفريقية المقرر أن ستسضيفها مصر خلال الشهور المقبلة.

تصميم قميص منتخب مصر
قال الثعلب الصغير في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: "تواصلت مع أحمد مجاهد وتساءلت عن عدم إصدار بيان يوضح تفاصيل اختيار التصميم الجديد لـ«قميص منتخب مصر»، أعتقد أن إدارة الإعلام ستصدر البيان خلال ساعات"، مواصلًا: "معرفش ليه بنجيب إجوال في نفسنا".

وأوضح أن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة نجح في إنهاء الاتفاق بعلاقاته مع شركة الملابس الحالية، موضحًا أن اتحاد الكرة لم يكن لديه رفاهية الاختيار، وتم الاتفاق على أن تمنح الشركة اتحاد الكرة التيشيرتات الموجودة بهذا التصميم خاصة وأن الاتحاد يحتاج كميات كبيرة للمنتخبات المختلفة بسبب ضيق الوقت.

ولفت إلى أن اتحاد الكرة من عام 2020 سيتسلم تصميمًا جديدًا لـ«قميص منتخب مصر» مثل بقية منتخبات العالم بشكل مختلف ويعبر عن الكرة المصرية.

كان اتحاد الكرة المصري كشف عن التصميم الخاص بـ«قميص المنتخب المصري» الجديد والذي أطلقته «شركة بوما» استعداداً لمشاركة الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية يونيو المقبل .

بوما تعود لـ«قميص» منتخب مصر
ويتميز قميص منتخب مصر الجديد ببساطة في التفاصيل، بجانب ألوانه المعتادة لعلم مصر" الأحمر والأبيض والأسود".

حيث أتي الطاقم الأول من قميص منتخب مصر الجديد أحمر اللون بجانب "شورت" أبيض ، فيما اتي قميص قميص منتخب مصر الجديد أبيضاً مع شورت أسود في الطاقم الثاني . 

تعرف علي موعد ظهور قميص منتخب مصر الجديد للنور 
حيث أعلن إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني،أن شحنة الملابس الخاصة بـ«قميص منتخب مصر» الجديد من شركة بوما وصلت إلى القاهرة، وأن المنتخب سيرتدي قميصه الجديد خلال مباراتي النيجر ونيجيريا.

ويستعد منتخب الساجدين لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 المقبلة، والتي فازت بتنظيمها مصر عقب اكتساح جنوب افريقيا في التصويت، لتعلن سماء القاهرة عن انطلاق كأس الأمم الأفريقية 2019 المقبلة .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads