المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نبيلة مكرم تكشف إستراتيجية الوزارة في مكافحة الهجرة غير الشرعية

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 12:05 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشفت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، عن حملة وزارة الهجرة واستراتيجيتها في مكافحة الهجرة غير الشرعية.

السفيرة نبيلة مكرم
وقالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، خلال استضافتها ببرنامج «الحكاية» المذاع عبر فضائية «MBC مصر» مع الإعلامي عمرو أديب، أنه لدينا العديد من الإيجابيات تفوق السلبيات متابعة: « قبل ما تفكر تهاجر فكر وشاور» .

وأكدت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، أن الوزارة دشنت حملة لمكافحة الهجرة غير الشرعية، لافتًا إلى أنه الأمر الذي توليه الوزارة الأهمية الكبرى.

وحلت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، ضيفة على برنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب، الذي تعرضه فضائية «MBC مصر» .

وناقشت وزيرة الهجرة خلال الحلقة، دور وزارة الهجرة في حل مشكلات المصريين في الخارج، بالإضافة إلى استراتيجيتها في مكافحة الهجرة غير الشرعية.

يذكر أن برنامج «الحكاية» يُعرض من الجمعة إلى الاثنين في تمام العاشرة مساءً، ويُقدم فقرات وحكايات وقصص متنوعة تهم كل أفراد العائلة في مصر والعالم العربي.

اقرأأيضًا.. «الهجرة» تطلق مبادرة تعزيز التواصل مع المصريين في الخارج

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads