المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حازم إمام: حارس مرمى المنتخب المصري«محسود»

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 08:04 ص
نسمة عمار
طباعة
أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن إصابة عامر عامر حارس مرمى المنتخب الوطني التي تعرض لها جاءت نتيجة تعرضه لحسد، وذلك بعد تعرضه لإصابة بمعسكر المنتخب. 

إصابة عامر عامر خلال مران المنتخب الوطني
وقال حازم خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "عامر عامر صعبان عليا جدًا، أشعر بأنه محسود بعد تعرضه للإصابة مساء أمس خلال مران المنتخب الوطني".

وأكمل: "عندما قدم موسم جيد وانضم للمنتخب تعرض حارس المنتخب المصري لإصابة، من أفضل الحراس هذا الموسم، لكن هذه هى كرة القدم".

حجم إصابة عامر عامر حارس المنتخب الوطني
وكشف هاني رمزي المدرب العام لمنتخب مصر تفاصيل إصابة عامر محمد عامر حارس مرمى المنتخب الوطني، مؤكدًا أن التشخيص المبدئي لإصابة اللاعب هو جزع في الرباط الداخلي للركبة.

وتعرض عامر لإصابة من النوع القوي للغاية،خلال مران المنتخب الوطني الذي بدأ في السادسة والنصف مساءً، حيث كشفت عدد من التقارير الصحفية عن غياب اللاعب في مواجهتي النيجر ونيجيريا، بنسبة كبيرة. 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة النيجر في ختام مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية يوم السبت المقبل، ونيجيريا وديا بعد ذلك بثلاثة أيام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads