المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صحة كفر الشيخ: استقرار الحالة الصحية لـ طلاب مدرسة المتفوقين

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 10:15 ص
نرمين الشال
طباعة
أعلن الدكتور فيصل جودة، وكيل صحة كفر الشيخ، استقرار الحالة الصحية لطلاب مدرسة المتفوقين، موضحا أن وجودهم بالمستشفى إجراء احترازي لضمان عدم تعرضهم لانتكاسة.

مدرسة المتفوقين
وأكد الدكتور فيصل جودة، أن 24 طالب وطالبة من مدرسة المتفوقين تلقوا الإسعافات الأولية والعلاج اللازم فور دخولهم لمستشفى كفر الشيخ.

وأضاف وكيل صحة كفر الشيخ، أن 24 من طلاب مدرسة المتفوقين تم إخضاعها لفحص شامل للتأكد من سلامتهم العامة، وخلوهم من أي مشاكل صحية أخرى. 

كان الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفر الشيخ، اطمئن على حالة 24 طالبًا وطالبة من مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا، لإصابتهم بحالة إجهاد عقب وصولهم لفندق المدرسة، لمشاركتهم بمعرض أيسف للعلوم والهندسة بالإسكندرية لمدة 3 أيام متتالية.

كما انتقل للمستشفى وفندق مدرسة المتفوقين اللواء محمد البنداري، السكرتير العام للمحافظة، والمحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام المساعد للاطمئنان على الطلاب والطالبات.

وتابع الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفر الشيخ حالة الطلاب، كما تلقى اتصالًا من الدكتورة بثينة كشك، وكيل تعليم كفر الشيخ، اطمأن خلاله على حالة طلاب وطالبات مدرسة المتفوقين، واستقرار حالتهم.


كانت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، انتقلت من مكتبها إلى مستشفى كفر الشيخ العام عقب تلقيها اتصالًا بتعرض طلاب مدرسة المتفوقين، لحالة إجهاد عقب وصولهم للفندق بربع ساعة.

وتابعت حالة الطلاب وتقديم العلاج اللازم لهم، رافقها خلال اطمئنانها على الطلاب الدكتور سلامه الويشي، المدير العام للتعليم العام، وعدد من قيادات المديرية، واتصلت وكيل الوزارة بالدكتور فيصل جوده، وكيل وزارة الصحة، والدكتور لطفى عبدالسميع مدير، ورافقوها لمتابعة حالة الطلاب وتقديم الإسعافات اللازمة لهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads