المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيدات طائرة الأهلي أمام «اس اف ايه» في البطولة الإفريقية..اليوم

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 11:15 ص
أحمد أباظة
طباعة
يواجه فريق سيدات طائرة الأهلي نظيره «اس اف ايه البوركيني» في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين، في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات.

مباراة فريق سيدات طائرة الأهلي 
وتقام مباراة فريق سيدات طائرة الأهلي على الصالة المغطاة بالنادي الأهلي بالجزيرة، وذلك ضمن منافسات بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات والتي ينظمها النادي حتى ٢٦ مارس الجاري.

وتحدث حمدي الصافي المدير الفني لفريق كرة اليد سيدات بالنادي الأهلي عن مواجهة فريق «اس اف ايه»، أنه يتطلع لاستمرار الأداء والنتيجة مؤكدا أن الفريق البوركيني يمتاز بارتفاع معدل اللياقة وضربات الإرسال.

وأشار بأنه قام بدراسة كافة فرق البطولة، وتركيزه حاليا يتجه نحو كل مباراة يخوضها الفريق في الدور التمهيدي للبطولة لحصد أكبر عدد من النقاط، وأنه يتطلع لمشاركة جميع اللاعبات في المباراة بشكل منظم لتفادي الإرهاق والإجهاد.

وقال المدير الفني، إن البدايات دائما ما تكون مهمة وتعكس نتائجها شكل الفريق في البطولة، وهو ما حافظ عليه لاعبات الأهلي في لقاء كانون، كما أشاد بأداء لاعبات الفريق في تلك المباراة.

فوز سيدات طائرة الأهلي 
وفي سياق مُتصل حقق الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، الفوز على نظيره فريق كانون الكونغولي، في إطار منافسات المجموعة الأولى من بطولة إفريقيا للأندية.

أقيمت مباراة الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًا، ونجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.

جاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 25-12، و25-11، و25-14، ليحقق الفريق ضربة بداية قوية بالبطولة، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 3 نقاط في المجموعة الأولى، بينما أصبح رصيد كانون الكونغولي بدون أية نقطة، وجدير بالذكر أن فريق الأهلي للكرة الطائرة سيدات هو الأكثر تتويجا بالبطولة الإفريقية برصيد 9 ألقاب.

يذكر أن فريق الأهلي يقع في المجموعة الأولى التي تضم الجمارك النيجيري واس اف إيه بطل بوركينا فاسو،بالإضافة إلي كانون الكونغولي.

اقرأ من هنا: «سيدات طائرة الأهلي» تحلقن بضربة البداية في إفريقيا للأندية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads