المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإمارات تخطف الصدارة من سوريا في ألعاب الأولمبياد الخاص 2019

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 12:03 م
ألعاب الأولمبياد
ألعاب الأولمبياد الخاص 2019
طارق طلبة
طباعة
خطفت بعثة منتخب الإمارات صدارة ترتيب الدول العربية من سوريا، في حصد ميداليات ألعاب الأولمبياد الخاص 2019 المقامة في «أبو ظبي 2019»، وذلك بعد ختام اليوم الثالث للبطولة.

الإمارات تتصدر ألعاب الأولبمياد الخاص2019
جاء هذا  بعدما أعلت الإمارات رصيدها في البطولة  ألعاب الأولمبياد الخاص 2019 إلى 29 ميدالية ذهبية و 17 فضية و 28 برونزية، محتلة المركز الأول في صدارة الدول العربية المشاركة في دورة ألعاب الأولمبياد الخاص 2019، في حين تراجعت البعثة السورية للمركز الثاني برصيد 25 ميدالية ذهبيه فقط كما حصدت 27 فضية و 13 ميدالية برونزية.

البعثة المصرية في المركز الثالث في ألعاب الأولبمياد الخاص2019
وتأتي البعثة المصرية في المركز الثالث بالدورة وذلك بعد حصد 16 ميدالية ذهبية و10 ميداليات فضية و11 برونزية، ثم تأتي البعثة الليبية في المركز الرابع برصيد 11 ذهبية، ثم البعثة السعودية خامساً بـ8 ذهبيات، ثم العراق بنفس الرصيد، ويأتي كلا من وتونس ولبنان والسودان والبحرين برصيد 6 ميداليات ذهبية لكل منهم.

وبرصيد خمس ميداليات ذهبية جاء الأردن وعمان والجزائر خلفها، ثم المغرب والكويت برصيد 4 ذهبيات، وأخيراً فلسطين بذهبيتين، واليمن بذهبية واحدة.

هذا وقد حققت البعثة الإمراتية أولى ميدالياتها عن طريق البطلة عائشة النعيمي خلال منافسات التزلج بدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص «أبو ظبي 2019» .

وتمكنت البطلة عائشة النعيمي من حصدها للميدالية الذهبية بعد حصولها على المركز الأول في منافسات التزلج المدولب 100 متر.

أما عن حصد المنتخب الإماراتي لأولى ميدالياته الفضية بدورة الألعاب العالمية الخاصة ، كانت عن طريق البطل الإماراتي محمود جعرور وذلك بعد حصوله على المركز الثاني في رياضة البوتشي.

كما حقق المنتخب الإماراتي للرجال انتصارا كبيرا على منتخب الولايات المتحدة الأميركية بنتيجة 52-30، وذلك خلال منافسات كرة السلة

الجدير بالذكر ان فعاليات دورة الألعاب العالمية في أبو ظبي سوف تستمر حتى 21 من شهر مارس الجاري، وذلك بحضور أكثر من 190 دولة على الأراضي الإماراتية.
هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads