المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| لحظة مواساة السفير المصري في نيوزيلندا لأسرة أحد الضحايا

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 11:02 ص
نور مقلد
طباعة
نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية المصرية مقطع فيديو لـ «طارق الوسيمي» السفير المصري في نيوزيلندا وهو يقدم واجب التعازي لأسرة أحد الضحايا في مذبحة نيوزيلندا.

السفير المصري في نيوزيلندا
وقدم «الوسيمي» السفير المصري في نيوزلندا خالص التعازي لجميع أسر الشهداء المصريين الذين لاقوا حتفهم في حادث الهجوم الإرهابي على مسجدين بمدينة كرايست تشيرش النيوزيلندية .

وقام السفير المصري في نيوزلندا بتقديم واجب العزاء لأسر الضحايا نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الخارجية المصرية سامح شكري، مؤكدًا استعداد مصر التام لنقل جثامين الشهداء إلى أرض الوطن.

وصرح السفير المصري في نيوزيلندا أنه قام بزيارة المصابين المصريين في الحادث للاطمئنان على صحتهم ومتابعة تقديم الرعاية لهم، موضحًا أنهم بصحة جيدة الآن بعد إجراء العمليات الجراحية لهم، وإنهم قد خرجوا بالفعل من مستشفى كرايست تشيرش.

لحظة مواساة «الوسيمي» السفير المصري في نيوزيلندا لأسرة أحد الضحايا
والتقى السفير المصري في نيوزيلندا خلال الزيارة بأبناء الجالية المصرية في مدينة كرايست تشيرش وذلك للاطمئنان على أحوالهم ومؤازرتهم في هذه المحنة العصيبة والاستماع إلى طلباتهم، وقابل أيضًا مصابي الحادث من الجاليات العربية والمسلمة الشقيقة.

وشارك السفير المصري في نيوزيلندا في تقديم مراسم تقديم التعازي لأسر الضحايا بمقر مسجد ليينوود الذي شهد الحادث الإرهابي.

وحضر خلال هذه الزيارة الأب فيليمون الباراموسي، وميلاد ماكاريوس نائب رئيس الجالية في مدينة كرايست تشيرش، ووفد من الكنيسة القبطية وأبناء الجالية من الأقباط المصريين، فضلا عن مشاركة إمامي مسجدي مدينة كرايست تشيرش النيوزلندية.

إقرأ أيضًا: صور| «الوسيمي» السفير المصري بنيوزلندا يزور مصابي الحادث

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads