المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لو طالب أو مدرس .. هذه خطوات استلام وتفعيل شرائح التابلت المدرسي

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 11:00 ص
سمر جمال
طباعة
بدأت الشركة المصرية للاتصالات WE ، في توزيع وتفعيل شرائح التابلت المدرسي على طلاب ومعلمي الصف الأول الثانوي، أمس الإثنين على أن يستمر التوزيع حتى يوم الخميس المقبل الموافق 21 مارس الجاري. 

شرائح التابلت المدرسي
وتواصل الشركة المصرية للاتصالات تسليم وتفعيل شرائح التابلت المدرسي ، حيث بدأت في تسليم 700 ألف خط محمول جديد على الطلاب والمعلمين، مؤكده أن الشريحة تتضمن 1 جيجا انترنت للشهر الأول مجانًا.

وكشفت الشركة عن خطوات تسليم وتفعيل شرائح التابلت المدرسي لطلاب ومعلمي الصف الأول الثانوي في مختلف المحافظات، موضحة أن مستحقي الحصول على الشرائح هم كل طالب أو معلم في أولى ثانوي استلم «تابلت» من وزارة التربية والتعليم.

وأشارت إلى أنه على كل معلم أو طالب استلم «تابلت» من الوزارة، التوجه إلى مدرسته لاستلام الشريحة في المواعيد المحددة، حيث توفر الشركة مندوب لها في كل مدرسة لإتمام عملية التسليم.

المستندات المطلوبة للحصول على شرائح التابلت المدرسي
كما أكدت على ضرورة تقديم أصول المستندات المطلوبة للحصول على شريحة التابلت المدرسي من قبل الطالب أو ولي الأمر أو المعلم؛ للإطلاع عليها من قبل مندوب الشركة وإتمام إجراءات التسلم.

وأضافت أنه يجب أن تكون بطاقة الرقم القومي المقدمة ضمن المستندات سارية، وفي حال وجود بطاقة رقم قومي للطالب يتم تقديم أصل البطاقة وإحضار صورة ضوئية واضحة منها «أمامي وخلفي»، بالإضافة إلى كود الطالب.

ولفتت إلى أنه في حال عدم وجود بطاقة رقم قومي للطالب، يقدم ولي الأمر أو أحد أقاربه من الدرجة الثالثة أصل شهادة ميلاد الطالب وصورة ضوئية واضحة منها، بالإضافة إلى أصل بطاقة الرقم القومي لولي الأمر وصورة ضوئية واضحة منها «أمامي وخلفي» وكود الطالب.

وعن تسلم المعلمين لشرائح التابلت المدرسي، يقدم المعلم أصل بطاقة الرقم القومي وصورة ضوئية واضحة منها «أمامي وخلفي» وكود المعلم، على أن يقوم الطالب أو ولي أمره أو المعلم بالتوقيع على العقد وإقرار استلام الشريحة.

كما لفتت الشركة إلى أنه سيتم تفعيل الشريحة بشكل تلقائي بعد استلامها بـ48 ساعة، وللوصول للدعم الفني الاتصال بالرقم 111 لجميع عملاء WE الأرضي والمحمول ومن أي رقم أرضي محمول آخر على الرقم 19777.

وعن أسعار شريحة التابلت المدرسي، أوضحت الشركة أنها تقدم سعرًا رمزيًا للاشتراك الشهري بدءً من الشهر الثاني 5 جنيهات لأول جيجا من الاستخدام، على أن يتم المحاسبة على الاستخدام الإضافي وفقًا للخطة السعرية التي يختارها الطالب أو المعلم من بين الباقات الإضافية المتاحة لعملاء WE.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads