المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| تعرف على ملعب قمة الأهلي والزمالك بالدوري المصري

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 12:13 م
نسمة عمار
طباعة
كشف مصدر مُطلع بمجلس إدارة القلعة البيضاء، عن ملعب قمة الأهلي والزمالك والمقرر لها يوم 30 مارس الجاري، في اللقاء المؤجل من ختام منافسات الدور الأول من الدوري المصري

تعرف علي ملعب قمة الأهلي والزمالك

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ" بوابة المواطن" أن مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة مرتضى منصور درس خلال الأيام القليلة الماضية، خوض مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، على ملعب الجيش الثالث بالسويس.

وتابع المصدر اختيار ملعب السويس جاء لعدة أسباب أهمها، ميزة أرضية الملعب، قبل أن يتراجع مجلس إدارة ميت عقبة، ويستقر على خوض لقاء قمة الأهلي والزمالك، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وأشار المصدر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، قرر خوض اللقاء على ملعب برج العرب، بعدما بدأ مسؤولي اتحاد الكرة المصري العمل على إصلاحه منذ ساعات قليلة، موضحًا أن قمة الأهلي والزمالك هيا مباراة الأخير.

ومن المقرر أن يتواجه الغريمين الأهلي والزمالك، يوم 30 مارس المقبل، ضمن مواجهات الجولة 17 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


الزمالك يستأنف استعداداته لمواجهة المقاولون العرب

ويسستعد الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب، الأربعاء المقبل، في إطار الجولة الـ 25 من عمر  مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واكتفى السويسري كريستيان جروس بمنح لاعبي الفريق، راحة لمدة 12 ساعة، بعد خوض مباراة نصر حسين داي الجزائري، والعودة للقاهرة صباح أمس الإثنين.

ويتصدر الزمالك، جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 52 نقطة، أما المقاولون العرب يأتي سادسًا برصيد 34 نقطة.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads