المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سولشاير : تدريب مانشستر يونايتد حلما يراودني

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 01:06 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أكد النيرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني المؤقت لفريق مانشستر يونايتد، أنه دائما ما كان يطمح لتولي تدريب الشياطين الحمر وأنها فكرة لا طالما كانت تراوده .

أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد 
وسٌئل أولى جونار سولشاير، هل كنت تتوقع بعد تجربتك مع كارديف سيتي أن يتم التواصل معك لتتولى منصب المدرب المؤقت ؟
ليجيب مدرب مانشستر: "لقد تواجدت هذه الفكرة 'تدريب مانشستر يونايتد' في رأسي دائمًا، كان حلماً يراودني، لكني قد فكرت في ذلك بعد تجربة كارديف، ولم أعتقد أن تدريب مان يونايتد سيحدث" .

وأضاف سولشاير : "بعد ذلك ايد وودوارد قام ببعض البحوث عني ليعرف عنِّي أكثر، وأعرف أنه تواصل مع أُناسٍ يعرفونني، ويعرفون النادي والذين يعرفون كيف تسير الأمور في النادي، بعد ذلك أتيحت لي هذه الفرصة" .

وأردف أولي جونار سولشاير، «بعد ذلك كان علي أن أكون صادقًا مع نفسي واقول : 'هل أنا جاهز؟ هل أستطيع صنع الفارق؟ كمشجع ومنذ رحيلي من هنا كنت افكر في مانشستر يونايتد، ولكن ماذا أستطيع أن اقدم؟ شعرت بأنه شيء بداخلي يؤكد أنني حقاً أستطيع».

وسُئل سولشاير، هل تأثرت بنقد هؤلاء الذين شككوا بإمكانياتك بعد تجربتك مع كارديف سيتي ؟

ليجيب أحد أساطير الجيل الذهبي تحت قيادة السير أليكس فيرجسون، "أحب أن أثبت للنقاد دائمًا أنهم على خطأ، أعتقدت دائمًا أنه علي تقديم الأفضل، وأن اقوم بأفضل عمل ممكن .

وأستكمل سولشاير، إنها مسؤوليتي كمدرب لمانشستر يونايتد أن اقوم بالأفضل، الأمر لا يعود لي لأفكر بأني مناسب للمقاييس الموضوعة، لكنِّي أشعر أنِّي في بيتي اولدترافورد، مع اللاعبين أكثر من أي وقت مضى" .

وحول مستقبله سٌئل سولشاير، قوانين الفيفا تنص أنه لا يحق لمدرب أن يحظى بعقدين في آن واحد، لن يكون هناك تعارض من مولدي إن قدم لك مانشستر يونايتد عرضًا دائمًا ؟

ليجيب مدرب الشياطين المؤقت، "حينما قلت للإدارة أن مانشستر يونايتد يريدني، قالوا لي : 'اذهب وأفعل الأفضل واستمتع، نأمل أن تقوم بعمل جيد وألا تعود لدينا مجددًا" .

اقرأ أيضاً : المجهول ينتظر مدرب مانشستر يونايتد عقب الهزيمة من ولفرهامبتون

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads