المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غادة والي تشيد بالمسؤولية المجتمعية لـ بنك ناصر :«رائد في مصر»

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 11:51 ص
بنك ناصر والمسؤولية
بنك ناصر والمسؤولية المجتمعية
سلسبيل سعيد
طباعة
أشادت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي  ، بجهود بنك ناصر ودوره في المسئولية المجتمعية لدعم خطوات التنمية المستدامة .

بنك ناصر والمسؤولية المجتمعية
ولفتت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي إلى أن المسئولية المجتمعية  تعتبر المحرك الرئيسى لـ بنك ناصر فى وضع آليات تعمل على دعم خطوات التنمية المستدامة.

وقالت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي إن بنك ناصر يقدم نماذج متميزة من البرامج التي توفر الرعاية للفئات الأكثر احتياجا بشكل مؤسسي، باعتبار أن  بنك ناصر بنكا رائدا فى مصر لتقديم المنتجات والخدمات الاجتماعية والتنموية المتكاملة .

 غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي
وعن مساهمة بنك ناصر في  العام المالي 2018/2019، أوضحت أن بنك ناصر شارك  ب‘جمالى 20 مليون جنيه لدعم عدد من المشروعات القومية الخاصة بتطوير العشوائيات .

وكشفت أرقام مساهمات بنك ناصر كالتالي:  ساهم  في تأثيث 500 شقة بمشروع الاسكان الاجتماعي "بالاسمرات 1 والمحروسة 3 "،  قدم البنك في مجال دعم الرعاية الصحية 5.6 مليون دعمًا لعدد من المستشفيات و 886 ألف جنيه في إطار المساهمة في إجراء العمليات الجراحية الكبري للفئات الأكثر احتياجًا.

كما قدم بنك ناصر الرعاية للأشخاص ذوي الإعاقة  من خلال توفير  آليات الدعم من الدراجات البخارية والأجهزة التعويضية وكابلات قواقع الأذن بتكلفة قدرها 303الف جنية كما تم تقديم مساعدات نقدية بمبلغ 10مليون جنية للاسر الأولى بالرعاية .

وفي هذا السياق أكد  دكتور شريف فاروق النائب الأول لرئيس مجلس إدارة بنك ناصر على أن  البنك يهدف منذ تأسيسه إلى  توسيع قاعدة التكافل الاجتماعي بين المواطنين والعمل على رعاية كافة فئات المجتمع.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads