المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قطاع كهرباء بني سويف: فصل التيار عن بعض مناطق.. تعرف عليها

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 12:39 م
شعبان طه
طباعة
أعلن قطاع كهرباء بني سويف، اليوم الثلاثاء، عن فصل التيار الكهربائي غدا لمدة 3 أيام «الأربعاء، والخميس، والسبت» عن بعض المناطق والأحياء بمدينة بني سويف.

قطاع كهرباء بني سويف
وأوضح قطاع كهرباء بني سويف، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي الحرفيين بلوحة الأوقاف غدا الأربعاء،من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا، والذي يغذي مناطق: مستشفى الدعوة والحرفيين بشارع عبد السلام عارف.

فصل التيار الكهربائي ببني سويف 
وأضاف قطاع كهرباء بني سويف، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي الأوقاف من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 12 ظهر يوم الخميس،والذي يغذي مناطق: أبراج الأوقاف وعزبة التحرير بشارع عبد السلام عارف.

وأشار قطاع كهرباء بني سويف، إلى أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي لوحة الجامعة من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 12 ظهر يوم السبت الموافق ال 23 من شهر مارس الجاري، والذي يغذي مناطق: مستشفى الصدر والتربية والتعليم وجامعة بني سويف والمستشفى الجامعي والسكة الحديد.

وتقدم قطاع كهرباء بني سويف، باعتذاره عن ساعات فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية، المطلوبة لرفع كفاءة الخدمة المقدمة في هذا المرفق الحيوي،فإنه يهيب بالمواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المختلفة المتأثرة بـ«القطع المؤقت» للخدمة إتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء، خلال فترة إنقطاع الكهرباء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads