المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاجل| اتحاد الكرة يؤكد استضافة برج العرب لقاء القمة

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 02:30 م
أحمد أباظة
طباعة
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم جاهزية ملعب برج العرب لاستضافة مباراة الزمالك والأهلي  المقرر لها 30 مارس الجاري في إطار مؤجلات الأسبوع الـ17 من بطولة الدوري.

ملعب برج العرب يستضيف مباراة الزمالك والأهلي 
وأصدر اتحاد الكرة بيانًا رسميًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي  بشأن ملعب مباراة الزمالك والأهلي «تويتر» جاء كالاتي: "« علن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أن ستاد برج العرب سيكون جاهزًا لاستقبال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المؤجلة من الاسبوع السابع عشر لدوري القسم الأول والتي ستقام يوم 30 مارس الجاري».

كما أشار البيان إلى أنه تقرر إقامة مباراة سموحة ووادي دجلة يوم 29 مارس الجاري في إطار الاسبوع الـ27 على ستاد حرس الحدود بالمكس بدلًا من برج العرب الذي يجري تجهيزه لمباراة القمة".


وقد تحدث ثروت سويلم " المدير التنفيذي لإتحاد الكرة" عن إمكانية تغيير ملعب اللقاء مشيرًا أن برج العرب قد لُعب عليه مباريات عديدة هذا الموسم وأن الأهلي والزمالك يُريدان لعب المباراة في القاهرة.

وقد نجح النادي الأهلي في تحقيق فوز غالي على مضيفه شبيبة الساورة الجزائري بثلاثية نظيفة في المباراة المقامة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب، بدوري أبطال أفريقيا، وبهذه النتيجة حسم الأهلي تأهله رسميا لدور 8 بدوري أبطال أفريقيا برصيد 10نقاط بينما تأهل سيمبا التنزاني بعد فوزه على فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة 2-1.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة من 22 مباراة أحرز خلالها 38 هدف واستقبلت شباكه 15 هدف كأفضل خط دفاع.

وقد اقتنص نادي الزمالك، بطاقة العبور لربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بتعادله السلبي يوم الأحد، خارج الديار أمام نصر حسين داي، ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات،وحرصت جماهير نادي الزمالك على استقبال بعثة الفريق الأبيض في مطار القاهرة، صباح اليوم، للاحتفال مع اللاعبين بالصعود لدور الثمانية في البطولة القارية متصدرًا المجموعة الرابعة.

ويتصدر نادي الزمالك، جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 52 نقطة من 21 مباراة أحرز خلالها 48 هدف كأفضل خط هجوم واستقبلت شباكه 18 هدفًا ويأتي ثاني خط دفاع خلف النادي الأهلي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads