المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جريزمان يثير الجدل حول انتقالة لبرشلونة

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 01:43 م
طارق طلبة
طباعة
وجه الدولي الفرنسي جريزمان لاعب نادي أتليتكو مدريد رسالة خفية تحوي اعتذار شبه رسمي لنادي برشلونة أملا في أن ينتقل إلي النادي الكتالوني هذا الصيف.

رسالة الفرنسي جريزمان لنادي برشلونة
أشارت الصحيفة الإسبانية «موندو ديبورتيفو»، بأن الفرنسي جريزمان وجه رسالة غير رسمية عن طريق ممثليه إلى نادي برشلونة، وذلك قبل أن يتم إقصاء صغير العاصمة المدريدية من دوري أبطال أوروبا، بعد الريمونتادا التاريخية لنادي يوفينتوس في دور ال16 .

وأوضحت الصحيفة، بأن الرسالة التي وجهها اللاعب الفرنسي إلى النادي الكتالوني تضمنت اعتذارًا منة على رفض العرض الأول من برشلونة، مع التأكيد على أنه سيكون سعيدًا إذا حصل على فرصة أخرى لارتداء قميص نادي برشلونة لاحقا.

كما أضافت، أن جريزمان لم يوافق على الانتقال إلى برشلونة العام الماضي نظرا للضغوط التي تعرض لها من قبل اللاعبين والجهاز الفني لصغير العاصمة المدريدية، من أجل الاستمرار رفقة الفريق وعدم التفكير في ترك النادي.

الانتقال لبرشلونة 
وكان اللاعب الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لنادي برشلونة في الصيف الماضي، قبل أن يقرر إعطاء ظهره لعرض الفريق الكتالوني والاستمرار مع صغار العاصمة، من خلال توقيعه عقد جديد حتى 2023.

تبدلت رغبة اللاعب الفرنسي جريزمان من الاستمرار مع أتلتيكو مدريد إلى الانتقال لبرشلونة، بعد أن أدرك صعوبة تحقيق صغار العاصمة لأي بطولة وهذا مالا يريده أي لاعب في مسيرته الكروية، بالإضافة إلى اعتماد سيميوني على اللعب بأسلوب دفاعي، وهذا مالا يتماشى مع إمكانات اللاعب الفرنسي.

واختمت الصحيفة الحديث عن الاعتذار بأن برشلونة لا يرى في عودة فتح المفاوضات مع اللاعب أي فائدة للنادي وخصوصا أن النادي لن يفتح خزائنه ويكلف الصفقة حوالي 120 مليون يورو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads