المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ البحيرة يلتقي 33 مواطنًا لحل مشكلاتهم

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 01:53 م
البحيرة محمد وجيه
طباعة
التقي اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، صباح اليوم الثلاثاء، بالقاعة الكبرى بالديوان العام، خلال اللقاء الأسبوعي 33 مواطنًا لحل مشكلاتهم.

حلال مشكلات المواطنين خلال اللقاء الأسبوعي
حضر اللقاء الأسبوعي لمحافظة البحيرة، المهندس،عبد الرحمن الشهاوي، السكرتير العام، ومديري مديريات الصحة والتربية والتعليم، والتضامن والقوى العاملة والتنظيم والإدارة، ورؤساء الوحدات المحلية المعنيين، ومسئولي النقل الداخلي ومشروع المواقف والمرور، والتأمين الصحي، والإسعاف ومديري إدارات الشئون المالية والإدارية وخدمة المواطنين والشئون القانونية والرقابة والمتابعة ومسئول جمعية الأورمان ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام.

محافظ البحيرة يستمع لشكاوى المواطنين
حيث التقي اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة بكل مواطن على حدة وأستمع منه عن شكواه وقام بالتنسيق مع الجهات المعنية وإحالة كل موضوع لجهة الاختصاص.

محافظ البحيرة يسلم كرسي متحرك لطفل
كما قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بتسليم كرسي كهربائي لحالة طفل يعاني ضعف في حركة القدمين وتأخر في الكلام وجود ضمور في خلايا المخ ناتج عن نقص أكسجين أثناء الولادة، وتم التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، لتوفير الكرسي للطفل وقامت المديرية بالتنسيق مع أحد رجال الأعمال لتوفيره، وذلك تفعيلًا لدور المشاركة المجتمعية.

محافظ البحيرة: تفعيل التواصل بالمواطنين 
وأكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على ضرورة تفعيل التواصل للمواطنين وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية من الخدمات والمرافق مع تقديم يد العون لكل محتاج ومستحق للمساعدة سواء كانت عينية أو على شكل أدوية مجانية أو تسهيل الحصول على خدمة.

ووجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات للوقوف على احتياجات المواطنين والعمل على تخفيف الأعباء عن كاهلهم وإيجاد حلول سريعة لمطالبهم.

يأتي ذلك في إطار حرص اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، وتأكيده على تفعيل التواصل، والتلاحم بمواطني المحافظة والتعرف منهم على المعوقات والمشاكل التي تواجههم في حياتهم اليومية والعمل على إيجاد حلول سريعة وفورية لها وتلبية احتياجاتهم من الخدمات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads