المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| هبة أبو عوف في صاحبة السعادة تتحدث عن ماركة «مازورا»

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 12:29 م
ياسمين شهاب
طباعة
استضافت الفنانة إسعاد يونس، هبة أبو عوف صاحبة ماركة الملابس الخاصة بها «مازورا» وذلك للتحديث عن تصدير هذه الماركة المصرية للدول العربية، وذلك خلال برنامج صاحبة السعادة المذاع على فضائية dmc.

هبة أبو عوف في برنامج صاحبة السعادة
وقالت هبة أبو عوف في برنامج صاحبة السعادة: « أنا صدرت برا مصر صدرت لعمان لبيروت ولكن مش عندهم نسبة بسيطة زى الستات اللي عندنا، عشان كده بعرض المنتجات بتاعى هنا أكتر».

الإعلامية إسعاد يونس
يذكر أن عرضت الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة حلقة صنع في مصر مجموعة من الضيوف منهم معروف بالأسواق منذ زمن مثل شركة سبيرو سبارتا وهو أقدم مشروب غازي في مصر لرجل أعمال إيطالي كان يعيش في مصر وأسس شركته التي تحمل إسمه وإنتشرت المشروب وتعلق به الشارع المصري حينها.

كما عرضت أيضًا مؤسس شركة بسكويت دهب، وهي واحدة من أكبر شركات صناعة البسكويت في مصر تأسس في مصر عام 1968 وتمارس نشاطها منذ هذا التاريخ في صناعة البسكويت بجميع أنواعه من البسكويت السادة والويفر والمغطى بالشوكولاتة وبسكويت السيجار الملفوف السادة المحشو بالكريمة أو الشيكولاتة.

برنامج صاحبة السعادة
وحلقة صنع في مصر بـ برنامج صاحبة السعادة لم تكن الأولى من نوعها ، قد قامت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس من قبل بعض حلقات تحمل نفس الاسم وشارك بها العديد من الشركات الشهيرة في فترة الثمانينات والتسعينات وتعلق بهم الشارع المصري كثيرًا ويطالبهم الآن بالعودة مرة أخرى.

اقرأ أيضا: فيديو| منة شلبي مع صاحبة السعادة تكشف سبب رفضها الزواج حتى الآن


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads