المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد صوت ملائكي لطفل يغني «تحيا مصر» بدوري مراكز الشباب 2019 بالفيوم

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 01:19 م
محمود المنشاوي
طباعة
شهدت محافظة الفيوم، احتفالا كبيرًا باستاد الفيوم، بمناسبة نهائي دوري مراكز الشباب 2019 بالفيوم، حضره اللواء عصام سعد إبراهيم، محافظ الفيوم.

وخلال احتفالات دوري مراكز الشباب 2019 بالفيوم، ظهر طفل من مدرسة الرسالة الخاصة، يمتلك صوتًا عذبًا، غنى أغنية «تحيا مصر» وسط حفاوة وتشجيع كبير من الحاضرين.

دوري مراكز الشباب 2019 بالفيوم
كان قد قال الدكتور سيد حزين، مدير عام الشباب والرياضة بالفيوم، أثناء احتفالات نهائي دوري مراكز الشباب 2019 بالفيوم، إن الفيوم شهدت عرس كبير وحدث كبير، شهد تنظيم رائع وحضور جيد للغاية من الجميع.

وأضاف حزين، أنه تحت رعاية اللواء عصام سعد إبراهيم، شهدت الفيوم اليوم ختام غير متوقع من الروعة والجمال لـ دوري مراكز الشباب 2019 بالفيوم، وأن تشريف اللواء عصام سعد هو تشريف وأعطى للاحتفال احتفال آخر، مبينًا أن الختام كان أكثر من جيد.

دوري مراكز الشباب 2019
كما ذكر أيضًا النائب البرلماني، منجود الهواري هو الآخر، أن الأجواء اليوم كانت مفرحة وأجواء احتفالية كبيرة، وكان عرس رياضي كبير، قاده اللواء عصام سعد إبراهيم، محافظ الفيوم للنجاح، وشرف بحضور العديد من الشخصيات العامة والرياضية، كما كان هناك العديد من الأشياء التنظيمية الجميلة، التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة اليوم، من أجل الاستعداد لهذا العرس وهذا الاحتفال، لافتًا إلى أن الدكتور سيد حزين، مدير عام الشباب والرياضة من التنفيذيين الذين يعملون بجد وجهد كبير.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads