المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 01:09 م
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة « المواطن الإخبارية »، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الثلاثاء 19 مارس وحتى الساعة الواحدة ظهرًا، وجاءت كالتالي:

الآن| أسماء الفائزين على بوابة الحج المصرية 2019
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم، عن البدء في إجراءات قرعة الحج عبر بوابة الحج المصرية 2019، في خمس مديريات أمن وهي: «قنا، الدقهلية، السويس، كفر الشيخ».

النقض ترجىء نظر طعون المتهمين في « أجناد مصر » لـ 16 أبريل
أرجأت محكمة النقض، اليوم، نظر طعون المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ« أجناد مصر »، على الأحكام الصادرة بحقهم بالإعدام والسجن من 5 سنوات للمؤبد، لجلسة 16 أبريل.

خلال 24 ساعة.. ضبط 4446 مخالفة مرورية متنوعة
شنت الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختفلة، حملات مرورية مكبرة، وتمكنت من خلالها من ضبط 4446 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 36 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

اليوم.. محاكمة مرسي وآخرين في « اقتحام الحدود الشرقية »
تستكمل الدائرة 11 إرهاب، بمحكمة جنايات القاهرة، اليوم، جلسات قضية « اقتحام الحدود الشرقية » والمتهم فيها المعزول محمد مرسي و28 آخرين، وذلك برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي.

استكمال النظر في دعوى فرض الحراسة على «نقابة الأطباء»
تستأنف محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، اليوم، النظر في دعوى فرض الحراسة على نقابة الأطباء، لجلسة 19 مارس، وذلك لتقديم المستندات.

الجنايات تنظر تظلم سعاد الخولي بمنعها من التصرف في أموالها
تنعقد الدائرة 3، بمحكمة جنايات القاهرة، للنظر في تظلم سعاد الخولي، نائب محافظ الإسكندرية، على قرار النائب العام بمنع التصرف في أموالها، لاتهامها في قضية رشوة بـ 10 ملابين جنيه.

ضبط 1620 هاربًا من أحكام.. وتحرير 310 مخالفة مرورية بالبحيرة
شنت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن البحيرة، بإشراف اللواء جمال الرشيدي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة لضبط العناصر الإجرامية الخطرة، وضبط المخالفات المرورية، والخارجين على القانون والهاربين من أحكام قضائية بنطاق المحافظة.

الجنايات تحدد مصير 40 متهمًا في قضية الاتجار بالبشر الكبرى
تنعقد محكمة جنايات الجيزة، اليوم، للحكم على 40 متهمًا، في القضية المعروفة إعلاميًا « قضية الاتجار بالبشر الكبرى »

ضبط 22 قطعة سلاح ناري و 6 قضايا مواد مخدرة بالمنيا
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، في ضبط عدد من الأسلحة النارية غير المرخصة، و6 قضايا مواد مخدرة، وذلك خلال حملة أمنية مكبرة شنتها مديرية الأمن، لضبط الخارجين على القانون.

تناول الطعام دون غسيل يده.. إصابة عامل بالتسمم بالبحيرة
أصيب عامل، بقرية الضهريه، التابعة لمركز إيتاى البارود، محافظة البحيرة، بحالة تسمم، إثر تناوله طعام دون أن يغسل يده من سم الفئران.

العسكرية تستكمل محاكمة 555 متهمًا في «الكيانات التكفيرية بسيناء»
تستكمل المحكمة العسكرية، اليوم، محاكمة 555 متهمًا، في القضية 137 لسنة 2018 عسكرية، والمعروفة إعلاميًا بقضية الكيانات التكفيرية بسيناء.

سقوط سيدة من أعلى سطح منزل بالبحيرة.. والسبب صادم
سقطت سيدة من أعلى سطح المنزل، أثناء تواجدها عليه نتيجة اختلال في توازنها وتم نقلها إلى مستشفى أبو حمص العام، وبسؤال شقيقتها قررت أنها تعاني من مرض نفسي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads