المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سانشيز: أطمح لإسعاد جماهير مانشستر يونايتد

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 02:24 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أكد النجم التشيلي أليكسس سانشيز لاعب الشياطين الحمر عن طموحاته لإسعاد جماهير مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة، وتدراك سوء أدائه خلال مؤخراً .

أليكس سانشيز: هدفي سعادة جماهير مانشستر يونايتد
وقال أليكسس سانشيز: «اريد أن أجعل مشجعي مانشستر يونايتد سعداء، أسجل لهم الاهداف، و أن اجعلهم يفرحوا بالبطولات» .

وأضاف سانشيز: «عندما خسرنا نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي العام الماضي أمام تشيلسي، لم أكن سعيدًا. كنت حزينًا بعد الخسارة، كنت أريد أن اجعل المشجعين سعيدين باللقب، كان ملعب ويمبلي ممتلئ باللون الاحمر، احببت هذا المنظر».

وأوضح أليكسس سانشيز:«هدفي أمام توتنهام في نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي دائمًا ما يتبادر في ذهني، كانت تلك لحظة رائعة، كانت جماهير مانشستر يونايتد سعيدة».

وتابع جناح أرسنال السابق ومانشستر يونايتد الحالي:« عندما كنت صغيرًا، كنت أحب مانشستر يونايتد، أقسم على ذلك، انا حقًا احب مانشستر يونايتد، وأريد أن أظهر للجماهير أنني أحب النادي، وأن اجعلهم يفرحون بالبطولات، لأنني أريد الفوز» .

وأردف سانشيز«اريد أن أظهر للجميع أنني احب كرة القدم، أعرف ما يمكنني القيام به و لدي إيمان بقدراتي، مانشستر يونايتد هو نادٍ مهم، ليس فقط بانجلترا ولكن على مستوى العالم، وانا أحب أن اساعد فريقي في الحصول على البطولات » .

وواصل :« أنا احب كرة القدم و لدي شغف كبير اتجاه هذه الرياضة، لانها تعني لي الشيء الكثير، كنت أرغب دائمًا في أن أصبح لاعبًا محترفًا، عندما كنت في تشيلي لم أحلم بأن ألعب في اوروبا » .

وأنهي سانشيز :« بالعودة إلى الوطن في تشيلي، لم يكن هناك الكثير من التكنولوجيا الموجودة في أوروبا، لن تشاهد سوى القنوات التلفزيونية التشيلية التي تعرض كرة القدم المحلية، لن ترى أبدًا أندية مثل ريال مدريد أو برشلونة تتنافس في الدوري الأسباني» .

اقرأ أيضا: المجهول ينتظر مدرب مانشستر يونايتد عقب الهزيمة من ولفرهامبتون

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads