المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| فريق عمل هو وهي وسيدة السيرك تتوسط صناعه

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 02:47 م
أميرة عون
طباعة
تتابع وكالة ANG بروفات العمل المسرحي الجديد «هو وهى» ، وقامت بالتقاط بعض من الصور التذكارية، والتى تجمع بين صناع العمل ، وبين سيدة السيرك فاتن الحلو.

فاتن الحلو في مسرحية هو وهي
وظهرت فاتن الحلو خلال بروفات عرض هو وهي ، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عقب الانتهاء من بروفاته ، ويناقش العرض المسرحي هو وهي مشاكل المرأة ونظرة المجتمع الذكوري لها، وتدور أحداثه حول خلاف وصراع بين زوجين منفصلين، ويعملان على استعادة حياتهما الزوجية.

ويركز العرض المسرحي "هو وهي" على عدة نقاط ومنها ارتفاع نسب الطلاق ومشكلة التفكك الأسري ولكن بطريقة كوميدية وساخرة.

ويحاول صناع العرض المسرحي بإسراع الانتهاء من بروفات "هو وهي" والتي تكون بشكل يومي، حيث أنها تقام بالمقر الرئيسي للسيرك المصري الأوروبي التابع لمدربة الحيوانات المفترسة فاتن الحلو ، بنادي الشمس الرياضي، وذلك يوميًا في الثامنة والنصف مساءً .

وقام بتأليف هو وهي الكاتب أكرم مصطفى، وأسند دور البطولة إلى ناصر عبد الحفيظ ، والذي يقوم بتجسيد شخصية الخال عبد الرحمن الأبنودي، بالإتقاء مع إيهاب فهمي، بالتعاون مع صناع الأوبريت الاستعراضي "سيرة حب" ويقدم يوميا في التاسعة مساءً في مسرح البالون، والعمل الاستعراضي من تأليف الكاتب أيمن الحكيم ، ومن إنتاج الفرقة الاستعراضية نفسها، والإخراج د.عادل عبده .

مسرحية سيرة الحب

والعرض سيرة الحب من أهم العروض التي أنتجتها وزارة الثقافة المصرية خلال عام 2019، وقد شهد حالة شديدة من الإعجاب من قبل كبار النقاد والصحفيين وهناك ترشيحات عديدة لتمثيل مصر بشكل مشرف في الفاعليات المحلية والعالمية نظرًا لما يقدمه العمل من كنوز فنية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads