المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة إخبارية بأهم أحداث الخميس 11 أغسطس 2016

الأربعاء 10/أغسطس/2016 - 05:01 م
طباعة
القاهرة.. تبدأ محكمة استئناف القاهرة أولى جلسات نظر طلب الرد المقدم ضد المستشار محمد ناجي شحاتة، في القضية رقم 45 لسنة 2016 والمعروفة إعلاميا باسم "فندق الأهرامات الثلاثة"، أمام الدائرة 104 مدني.

القاهرة.. تجتمع لجنة شئون الأحزاب برئاسة المستشار عادل الشوربجى النائب الأول لرئيس محكمة النقض؛ لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالأحزاب السياسية، والتي كان قد تم طرحها خلال اجتماعات اللجنة الأسبوع الماضي، وعلى رأسها تلقى تقارير الجهاز المركزى للمحاسبات بشأن عدد من الأحزاب السياسية.

القاهرة.. يناقش وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد شاكر طلب عقد اجتماع مع جميع مستثمري محطة (بنبان) للطاقة الشمسية والتابعين لمشروعات تعريفة الطاقة المتجددة.

دمنهور.. تقيم محافظة البحيرة عن إقامة عزاء شعبي للعالم الدكتور أحمد زويل بمسقط رأسه في مدينة دمنهور بحضور المحافظ الدكتور محمد سلطان والقيادات التنفيذية بالمحافظة في تمام الساعة السابعة مساء.

القاهرة/هندوراس.. يعقد الاتحاد الدولي للاتصالات المنتدى الإقليمي الرابع بشأن الاتصال بالإنترنت وتخفيض أسعار خدمات الاتصالات وتكلفة الحصول على الإنترنت فى تيجوسيجالبا، هندوراس وقد تم تنظيم المنتدى بدعوة من اللجنة الوطنية للاتصالات وذلك وفقا لما نشره موقع وزارة الاتصالات الإليكترونى.

الاقصر.. تشهد محافظة الأقصر انطلاق فعاليات مشروع "توظيف الشباب لتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي في صعيد مصر" وذلك في تمام الساعة 1:45 ظهرا بالمكتبة العامة بالأقصر.

دمياط.. يحتفل جهاز تنمية مدينة دمياط بالعيد السنوى للمدينة بقصر الثقافة، في الثامنة مساء، بالتعاون بين جهاز المدينة ومجلس الأمناء، وبرعاية وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولى.

الإسكندرية.. ينظم نادي سموحة الرياضي بالإسكندرية برئاسة المهندس فرج عامر، ندوة عن الأثار السلبية لتعاطي المنشطات في الرياضية.

الإسكندرية.. ينظم مركز الحرية للإبداع بالأسكندرية "مهرجان الفسطاط" للفنون والحرف التقليدية، والذي تنطلق فعاليته بحضور رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية الدكتورة نيفين الكيلاني.

القاهرة.. يناقش مركز دال للأبحاث بجاردن سيتي، في الساعة السابعة مساء، إشكاليات وراهن الترجمة مع اتخاذ الأدب الروسي نموذجا بين كل من الدكتور أنور إبراهيم، والمترجم أحمد صلاح.

الإسكندرية.. يقام ببيت السناري الأثرى التابع لمكتبة الإسكندرية، بالتعاون مع جمعية التراث والفنون التقليدية، في الساعة الخامسة مساء، حفل تأبين المعماري المعلم الأستاذ الدكتور يحيى الزيني.

القاهرة.. تستضيف القرية الفرعونية، في السادسة مساء، حفل توقيع ديوان "لا جنة في الأرض"، للشاعر شريف رشاد، بقاعة حسن رجب، وهو أول إصدارات مشروع عابر.

الإسكندرية.. تحيي المطربة مروة ناجي حفل على المسرح الروماني بكوم الدكة في الإسكندرية، ومن المقرر أن تقدم مروة، باقة من أجمل أغاني الزمن الجميل والأغاني الحديثة أيضا.

القاهرة.. يفتتح مركز الحرية للإبداع بقيادة الفنان الدكتور وليد قانوش، فرع مدرسة بيت العود العربي تحت إشراف الفنان العالمى نصير شمه.

القاهرة.. يقيم صالون "قلمي" أمسية شعرية تجمع العديد من شعراء الفصحى، انطلاقا من إيمانه بتفعيل الدور الثقافي، في تمام الساعة السابعة مساء، بمقر صالون قلمي الثقافي بوسط البلد.

القاهرة.. يحيي الفنان محمد النحاس حفل بساقية الصاوي، في تمام الثامنة مساء، على خشبة مسرح الحكمة .

القاهرة.. يؤدي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مرانه، في تمام العاشرة صباحا، قبل السفر للسويس للمبيت هناك قبل مواجهة زيسكو الزامبي الجمعة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

المنصورة.. يقوم محافظ الدقهلية حسام الدين إمام يرافقه نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الإجتماعي، في العاشرة صباحا، بافتتاح الفرع الجديد للبنك بشارع النخلة بحي غرب المنصورة.

المنصورة.. تختتم في الخامسة مساء فعاليات البرنامج التدريبي، الذي ينظمه فرع الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء بالدقهلية، للعاملين في (التعداد العام للسكان لعام 2016)، والذي يستمر 6 أيام بقاعة المؤتمرات بمركز النيل للإعلام بالمنصورة.

المنصورة.. يعقد فرع جهاز شئون البيئة بالدقهلية، في العاشرة صباحا، ندوة عن الاستفادة من المخلفات الزراعية، بمقر الوحدة المحلية بقرية دموه مركز دكرنس بالتعاون مع مديرية الزراعة، وبحضور نخبة من المزارعين والمرشديدن الزراعيين.

المنصورة.. يستضيف مسرح أم كلثوم بقصر ثقافة المنصورة، في السابعة مساء، عرض لأوبريت (في حب مصر) بمناسبة مرور عام علي حفر قناة السويس الجديدة .

المنصورة.. ينظم قصر ثقافة منية النصر، في الخامسة مساء، عرضا للفن التشكيلي بمناسبة عيد وفاء النيل وذلك بمقر القصر .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads