المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| نائب رئيس جامعة بنها يفتتح معرض الفنون بكلية التربية النوعية

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 02:06 م
محمد أيمن سالم
طباعة
افتتح الدكتور حسين المغربي نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، اليوم الثلاثاء، معرض الفنون بكلية التربية النوعية تحت عنوان «صياغات تصميمية برؤى فنية».

معرض الفنون بكلية التربية النوعية في جامعة بنها
وقال الدكتور حسين المغربي ، إن كلية التربية الفنية بجامعة بنها تنظم العديد من المعارض والملتقيات الفنية؛ لتشجيع الطلاب واعترافًا صريحًا بقيمة الأعمال الفنية التي يقدمها طلاب الكلية، بالإضافة لكون المعرض نافذة لعرض منتجات الطلاب وترويجها بشكل أفضل.

كما أشاد بجهود طلاب كلية التربية الفنية وإبداعاتهم الفنية التي تجسدت في لوحاتهم ومنتجاتهم بالمعرض، مشيرًا إلى أن جامعة بنها تُولى النشاط الفني اهتمامًا كبيرًا؛ لدوره الفعال في تأهيل الطلاب وتدريبهم على مهارات سوق العمل الحديثة ومجالات ريادة الأعمال الفنية.

ومن جانبه، أوضح الدكتور محمد إبراهيم، عميد كلية التربية النوعية بجامعة بنها، أن إقامة المعارض والملتقيات الفنية تأتي في إطار حرص الكلية على تنمية مهارات أبنائها، وتدريبهم على الأعمال الفنية التي تأتي بالنفع على المجتمع، مشيرًا إلى أن المعرض تضمن أنواع متعددة من الفنون ونماذج الخط العربي ومجموعة من اللوحات الخاصة بالفن الهندي.

ويأتي معرض الفنون بكلية التربية النوعية في جامعة بنها تحت رعاية الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة، والدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد إبراهيم عميد كلية التربية النوعية، والدكتورة إيمان البيطار المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة بنها.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads