المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة يعلن مدة غياب سواريز عن الملاعب

الأربعاء 20/مارس/2019 - 06:35 ص
أحمد أباظة
طباعة
أعلن نادي برشلونة في بيان عبر موقعه الرسمي عن مدة غياب مهاجمه لويس سواريز حيث سيغيب اللاعب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 10-15 يوم بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها في مباراة الفريق أمام ريال بيتيس.

وأشار النادي عبر البيان أن الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب صباح الاثنين أكدت أن لويس سواريز يُعاني من التواء شديد في الكاحل الأيمن وسيغيب إثرها بمدة تتراوح بين 10-15 يومأ وسيخضع اللاعب للعلاج في فريق برشلونة وبالتالي لن يلحق بمعسكر منتخب الأوروجواي.

وخرج سواريز الذي سجل هدفا لفريقه في مرمى بيتيس، في الدقيقة ما قبل الأخيرة، ودخل بدلا منه البرازيلي فيليبي كوتينيو. وأكد مدربه أرنستو فالفيردي بعد اللقاء أن سواريز "يعاني من التواء حاد" في الكاحل.

وكان من المقرر أن يلتحق سواريز بتشكيلة منتخب بلاده التي تستعد لخوض مباراة الجمعة ضد أوزبكستان في دورة كأس الصين الدولية، علما بأن المنتخب الأميركي الجنوبي يفتقد أيضا خدمات مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إدينسون كافاني لعدم تعافيه من إصابة في الفخذ.

وقد أحرز لويزيتو 18 هدف في بطولة الدوري الأسباني ويأتي في المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة خلف ليونيل ميسي 29 هدف، كما أنه الهداف التاريخي لمنتخب أوروجواي بالتساوي مع ديجو فورلان برصيد 124 هدفًا لكلًا منهما.

وانتهت مباراة برشلونة وريال بيتيس بانتصار العملاق الكتالوني 4-1 وجاء الفوز بعد تألق الأرجنتيني ليونيل ميسي ونجاحه في تسجيل ثلاثة أهداف خلال اللقاء، إلى جانب هدف آخر سجله اللاعب المصاب لويس سواريز، بالمواجهة التي شهدت إهدار فرص تسجيل كثيرة من لاعبي الفريق.

وبهذا الفوز فإن نادي برشلونة قد رفع رصيده إلى النقطة 66 في صدارة ترتيب الليجا بفارق 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف، بينما تجمد رصيد بيتيس عند 39 نقطة في المرتبة الثامنة، بجدول الدوري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads