المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في شم النسيم 2019.. سافر على قد جيبك

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 06:33 م
أمل عسكر
طباعة
تقترب الاحتفالات بأعياد شم النسيم 2019، وينتظره العديد الأشخاص للاحتفال به، كل منهم على حدة، والبعض يريد الذهاب إلى أماكن جديدة ولكن بسعر رخيص لقضاء العطلة.

في شم النسيم 2019

ويبحث عدد من الأفراد عن أماكن للسفر في شم النسيم 2019، ولكن بأسعار مناسبة للميزانية، وخلال السطور التالية سنقدم لك مجموعة من الأماكن التي يمكنك السفر إليها لقضاء عطلتك فيها:


_ تايلاند:

هناك سبب يجعل تايلند تحظى بشعبية كبيرة لدى ظهورها فهي تتمتع بجزر مثالية وثقافة غنية وأكواخ ساحرة وفيرة ومأكولات رائعة ومغامرات، وكلها متاحة بأسعار مخفضة في كثير من الأحيان.

_ اليونان:

الأسعار في اليونان لا تزال أرخص مما كانت عليه من قبل ذلك،و قد تتمكن من الضغط على جزيرة إضافية أو اثنتين في خط سير الرحلة، ويمكنك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان مقابل كل ما تستطيع مقدمًا، ولكن خذ معك ما يكفي من النقود مقابل رحلاتك، وسوف تكون بالتأكيد رحلة مذهلة.


_ أوروغواي:

إذا كنت قد زرت بالفعل البرازيل والأرجنتين، أو كنت تبحث فقط عن وجهة ذات قيمة أفضل، فتوجه إلى أوروغواي المجاورة، ستشعر بالارتياح، بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من الشواطئ الجميلة للاختيار من بينها، يمكنك التوجه إلى كابو بولونيو للرمال الهادئة والحياة البرية الوفيرة، والعاصمة القديمة الرائعة مونتيفيديو.

_ الهند:

الهند لا تزال واحدة من الوجهات المميزة للمسافرين من حيث ميزانيتها القليلة، وهي من ضمن البلاد التي لا يزال بإمكانك السفر فيها على نطاق واسع وتناول الطعام جيدًا مقابل القليل من المال.

إذا كنت تريد استراحة على الشاطئ، فعليك الذهاب إلى جوا حيث الشواطئ الرائعة في بلدة جوكارنا المعبد؛ من أجل تناول الطعام المذهل، من الصعب التغلب على أزهار الشوارع والكباب في مومباي.

اقرأ أيضًا: أفضل أماكن الخروجات في شم النسيم 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads