المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عيد الأم 2019| تعليم بورسعيد يكرم بطل معركة الفرافرة وأمهات الشهداء

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 03:33 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
بمناسبة عيد الأم 2019؛ كرم الدكتور نبوي باهي وكيل تعليم بورسعيد، اليوم الثلاثاء، النقيب مقاتل أحمد نصر محمد بطل معركة الفرافرة احدى معارك الحرب على الارهاب.

بطل معركة الفرافرة
وقد كرم وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، ومحمد ضياء مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام البطل المقاتل أحمد نصر، وذلك خلال الندوة التثقيفية «بطل مني» التي نظمتها إدارة العلاقات العامة والإعلام بمدرسة بورسعيد الثانوية للبنات. 

ومن جانبه؛ أكد وكيل تعليم بورسعيد، من خلال كلمته للحضور من الطلاب أنه ينبغى على كل مصرى أن يفخر بجيشنا العظيم وما يضمه من ابطال يقدمون أرواحهم فداء لاستقرار الوطن، لكي ننعم نحن المواطنون بالأمن والأمان مستعرضا بعضا من انجازات الجيش فى فترة السلم لتعمير البلاد والمشاركة فى المشروعات التنموية العملاقة.

وقد قام النقيب مقاتل أحمد نصر محمد، بطل معركة الفرافرة، بسرد تفاصيل الهجوم الإرهابي الغادر على نقطة الفرافرة وكيفية تصدى رجال القوات المسلحة لهم مستعرضا بطولات وأسماء من استشهدوا خلال هذه المعركة بعد صمود دام لساعتين ونصف من القتال المتواصل، وذلك بعد ام قدمته للحضور من خلال فيلم وثائقي الشاعرة سماح الجوهري من ادارة العلاقات العامة والاعلام.

وعلى هامش الندوة؛ قام وكيل تعليم بورسعيد، بتكريم مجموعة من أمهات شهداء القوات المسلحة بمناسبة عيد الأم 2019، وهم أمهات الشهيد ملازم عمرو السقا، والشهيد مجند محمد صبرى عبد العال، والشهيد مجند مصطفى خضر سليم، وجميعهم من أبناء بورسعيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads