المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السبت..تكريم وزراء المالية والتموين وقطاع الأعمال بـ منتدى مصر الاقتصادى

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 03:30 م
ايمان سعيد
طباعة
تستعد إدارة منتدى مصر الاقتصادي الـ11، المقرر انطلاق السبت المقبل، لتكريم وزراء المالية والتموين وقطاع الأعمال لدورهم في برنامج الإصلاح الاقتصادي المصري وذلك خلال الحفل المقام علي هامش المنتدى

منتدى مصر الاقتصادي
من جانبه، أكد محمد ناقد الرئيس التنفيذي لـ منتدى مصر الاقتصادي، لجنة تكيم المنتدى قامت باختيار قائمة المكرمين هذا العام وفقا لمعايير وآليات اختلفت عن الأعوام الماضية، مشيراً إلى أن الاختيار هذا العام جاء لبراعى البعد الاقتصادي والاجتماعي للوزارات أو الهيئات أو المؤسسات أو البنوك أو الأشخاص ودورهم ومدى تأثيرهم في الاقتصاد المصري ودعم العملة المحلية .

وأوضح محمد ناقد الرئيس التنفيذي للمنتدى الذي ينظمه تحالف «سمارت فيجن» و«الأولى للتعمير»، إن لجنة التحكيم الخاصة باختيار الأفضل في عالم المال والأعمال لعام 2018، قامت باختيار الدكتور محمد معيط وزير المالية لجائزة الافضل في عالم المال والأعمال عن دوره في الإصلاح الهيكلي للسياسات الضريبية، والدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية عن نجاحه في تنقية جداول المستحقين للدعم مما وفر لميزانية الدولة ملايين الجنيهات، والتي كانت تهدر وتوجه لغير المستحقين للدعم.

وأضاف أن الإدارة أيضا قامت باختيار الدكتور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام عن برنامج الطروحات الحكومية وطرح شركة الشرقية للدخان في البورصة المصرية، والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي عن مبادرة «تكافل وكرامة» .

وذكر أيضا أن الجوائز المقدمة هذا العام ستحمل مفاجأة للمكرمين، ويقدمها مجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابع لجامعة الدول العربية.

ومن المتوقع أن يتم تكريم عدد من البنوك ومن أبرزها بنك مصر والأهلي والقاهرة والمصرف المتحد بالإضافة إلى تكريم شركة الأولى للتعمير والقابضة للصناعات المعدنية.

اقرأ أيضًا: صور| "سمارت فيجن" تنظم منتدي مصر الاقتصادي بمشاركة 9 دول مختلفة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads