المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ياريت عندي جناحين.. اعرف ثمن بيع أغلى حمامة في العالم

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 03:33 م
أمل عسكر
طباعة
انتشر منذ أمس على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، خبر غريب بشأن ثمن بيع أغلى حمامة في العالم، أثار الكثير من التساؤلات والدهشة حول الثمن الخيالي لبيعها.

ثمن بيع أغلى حمامة في العالم

و في التفاصيل وفقا لعدد من المواقع وفقا لما نشرته، عن ثمن بيع أغلى حمامة في العالم، و التي أصبحت في غضون وقت قليل حديث الجميع في وسائل التواصل الاجتماعي، وعدد من البرامج التلفزيونية.

وهذه الحمامة الفلامندية التي تدعى أرماندو، تعتبر حاليا أغلى حمامة في العالم، وسعرها خيالي لا يصدق، حيث تم بيعها بمبلغ لا يصدق والذي بلغ 1.25 مليون يورو.

و الجدير بالذكر أن الرجل الذي قام بشراء الحمامة أرماندو، هو شخص صيني، وذلك في مزاد علني لدار "Pipa"، في مدينة كنيسيلار التابعة لإقليم الفلامندي البلجيكي.

و عندما بدأ المزاد العلني، الغريب في الأمر أنه بعد عدة دقائق، ظل يرتفع سعر الحمامة الزاجلة، ووصل إلى 300 ألف يورو، و على ها الحال، كل دقيقة حتى وصل في صباح اليوم التالي من المزاد لـ 532 ألف يورو، ولكنه مع ذلك لم يتوقف السعر فبعد أكثر من 60 دقيقة أصبح سعر الحمامة أكثر من الضعف.

و ما لايعرفه الكثير عن الحمامة الزاجلة أرماندو التي تبلغ من العمر خمس سنوات، أنها لديها العديد من المهارات الرياضة، فهي واحدة من أفضل الحمامات في تاريخ سباقات الحمام، ولديها الكثير من الجوائز التي فازت بها.

و صاحبها الجديد الصيني لا يفكر في استخدام الحمام في المسابقات مرة أخرى، و لكنه ينوى على أن يجعل الحمامة تلد أخريات، وبهم يدخل ما يريد من سباقات للحمام.

اقرأ أيضًا : شاهد.. حمامة تخاطر بحياتها لإنقاذ ابنائها.. ومغردون: هكذا تكون الأم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads