المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 03:53 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو، اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019، ونستعرض معكم أهم الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

بروفايل| من هو «عدلي باشا يكن» ابن أخت محمد علي الكبير

عرض برنامج «8 الصبح» تقريرًا عن عدلي باشا يكن وذلك خلال فقرة أنا المصري التي تم عرضها يوميًا في البرنامج عن أبرز الشخصيات التاريخية المصرية.

فيديو| «فرانس 24»: مقهى أم كلثوم في بغداد يتحدى الإرهاب

عرضت فضائية فرانس 24، تقريرًا عن مقهى في شارع الرشيد في العاصمة العراقية بغداد وتم أطلق عليه اسم «أم كلثوم» وذلك منذ العديد من السنوات ويأتى إليه الفنانين وكبار الشخصيات العامة وعشاق الفنانة الراحلة في العراق .

مبادرة أطفال بلا مأوى| يوجد فريق مؤهل للتدخل السريع بكل محافظة

قال علاء عبد العاطي معاون وزيرة التضامن الاجتماعي للرعاية الاجتماعية، اليوم الثلاثاء الموافق 19 مارس، إن يوجد فريق للتدخل السريع بكل محافظة من «مبادرة أطفال بلا مأوى» مؤهل ومدرب للتعامل.

فيديو| رحمة خالد في الأولمبياد بأبوظبي: «اسمي مجاش في القرعة»

أعلن برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية dmc، عن مشاركة المذيعة رحمة خالد في الأولمبياد الخاص بأبوظبي لذوى القدرات الخاصة، والتي سوف تستمر حتى 21 مارس الجارى .

«شاعر الأرض 78 شمعة» أمسية فلسطينية احتفاءًا بذكرى محمود درويش

يذوب الغياب في حضرة ذكرى ميلاده، فأثر فراشة كلمته يحلق متنقلًا من جيل إلى جيل، قال «سأصير يومًا طائرًا ، وأَسُلُّ من عَدَمي وجودي» وها هو أمس الراحل محمود درويش طائر يحتفي بذكرى ميلاده بالتزامن مع اليوم الوطني للثقافة الفلسطينية.

فيديو| فضائية الغد: الأهرامات منصة الحفلات العالمية

عرضت فضائية الغد، تقريرًا عن سفح الأهرامات والحفلات العالمية التى إقامته عليه وأنه أصبح منصة فنية عالمية منذ القدم لأنه يروي تاريخ حضارة عظيمة .

فيديو| ريهام سعيد في صبايا: «أنا طالعه اعمل شو عشان تتفرجوا»

قالت الإعلامية ريهام سعيد، إن الأشخاص الذين ينتقدونها بأنها مصطنعة « طالعة تعمل شو» كلام صحيح لأن برنامجها يتم تصنيفه أنه من برامج التوك شو.

فيديو| السفيرة نبيلة مكرم : « واقفين جنب المصريين في الخارج»

استضاف الإعلامى عمرو أديب، وزيرة الهجرة والشئون الخارجية السفيرة نبيلة مكرم في برنامج الحكاية والمذاع على فضائية إم بي سي مصر، للحديث عن جميع الملفات التي تخص المصريين في الخارج .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads