المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 04:11 م
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الثلاثاء 19 مارس، وحتى الساعة الرابعة عصرًا، وجاءت كالتالي:

النقض ترجىء نظر طعون المتهمين في «أجناد مصر» لـ 16 أبريل
أرجأت محكمة النقض، اليوم، نظر طعون المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ« أجناد مصر »، على الأحكام الصادرة بحقهم بالإعدام والسجن من 5 سنوات للمؤبد، لجلسة 16 أبريل.

حركة تنقلات جديدة بمديرية أمن الجيزة.. تعرف عليها
اعتمد اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، حركة تنقلات محدودة أجراها اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بقطاع أكتوبر وغرب وجنوب مديرية أمن الجيزة.

هيئة قضايا الدولة تجنب الخزانة العامة دفع مبلغ 24 مليون جنيه
نجحت هيئة قضايا الدولة، برئاسة المستشار حسين عبده خليل، في الحصول على أحكام هامة في أربعة دعاوى قضائية أقامها أحد المقاولين، صدرت عن محكمة القضاء الإداري بالإسماعيلية في الدعاوى أرقام 3307 و3308 و3309 لسنة 19ق، المحكوم فيها بجلسة 15/12/2018، والدعوى رقم 3683 لسنة 19ق، المحكوم فيها بجلسة 16/2/2019، والتي ترتب عليها جميعًا تجنيب الخزانة العامة للدولة من دفع مبلغ 23 مليونا و857 ألفا و578 جنيها.

مشاجرة أوسيم بالجيزة تُسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة ضابط شرطة
لقى 4 أشخاص مصرعهم وإصابة ضابط وأمين شرطة، إثر تبادل إطلاق النار، في مشاجرة أوسيم بالجيزة بين عدد من الأشخاص، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

جهود الأمن تُسفر عن ضبط 74 سلاح ناري و44 قضية اتجار بالمواد المخدرة
شنت الأجهزة الأمنية بمديريات الأمن عدة حملات أمنية وانضباطية مكبرة لمواجهة كافة صور الخروج على القانون، وفرض السيطرة الأمنية، وكذلك الاتجار بـ المواد المخدرة، وضبط حائزي الأسلحة النارية دون ترخيص، وذلك خلال 24 ساعة منقضية.

ضبط 22 قطعة سلاح ناري و 6 قضايا مواد مخدرة بالمنيا
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، في ضبط عدد من الأسلحة النارية غير المرخصة، و6 قضايا مواد مخدرة، وذلك خلال حملة أمنية مكبرة شنتها مديرية الأمن، لضبط الخارجين على القانون.

العسكرية تستكمل محاكمة 555 متهمًا في «الكيانات التكفيرية بسيناء»
تستكمل المحكمة العسكرية، اليوم، محاكمة 555 متهمًا، في القضية 137 لسنة 2018 عسكرية، والمعروفة إعلاميًا بقضية الكيانات التكفيرية بسيناء.

الخلافات الزوجية والحبة القاتلة تنهى حياة سيدة بالبحيرة
تخلصت ربة منزل بقرية الوقائية، التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، من حياتها بتناول الحبة القاتلة، بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة، وكذلك لخلافات بينها وزوجها.

سقوط سيدة من أعلى سطح منزل بالبحيرة.. والسبب صادم
سقطت سيدة من أعلى سطح المنزل، أثناء تواجدها عليه نتيجة اختلال في توازنها وتم نقلها إلى مستشفى أبو حمص العام، وبسؤال شقيقتها قررت أنها تعاني من مرض نفسي.

الآن| أسماء الفائزين على بوابة الحج المصرية 2019
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم، عن البدء في إجراءات قرعة الحج عبر بوابة الحج المصرية 2019، في خمس مديريات أمن وهي: «قنا، الدقهلية، السويس، كفر الشيخ».

خلال 24 ساعة.. ضبط 4446 مخالفة مرورية متنوعة
شنت الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختفلة، حملات مرورية مكبرة، وتمكنت من خلالها من ضبط 4446 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 36 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

القبض على مسئول بمحليات الدقهلية بتهمة الرشوة
نجحت مباحث الأموال العامة بشرق الدلتا، في ضبط مسئول بأحد المجالس المحلية بالدقهلية، لقيامه بالتواطؤ مع أحد ملاك العقارات وتمكينه من بناء عقار سكني بالمخالفة لشروط الترخيص الممنوحه له بالمخالفة للقانون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads